يمكنك متابعة توصيل الشريحة عن طريق التطبيق أو الموقع. سنطلعكم بالوقت التقريبي لتوصيل الشريحة و معلومات الاتصال بالسائق.
Archives: FAQ
كم من الوقت سنحتاج لتوصيل الشريحة ؟
سيتم توصيل الشريحة في نفس اليوم
كيف سيتعرف السائق بأني صاحب الشريحة؟
سيتعرف السائق عليك عن طريق رمز الQR و بالبطاقة التعريفية (الهوية الوطنبية أو الإقامة)
كيف أقوم بإضافة الشريحة المدمجة على هاتفي؟
اتبع الخطوات التي تأتيك على البريد الالكتروني
ماذا لو أراد العميل الحالي التغيير من شريحة عادية إلى شريحة المدمجة (eSIM)؟
يجب على العميل الذهاب إلى نقاط البيع والتاجر فيرجن موبايل لاستبدال الشريحة العادية للعميل واختيار الشريحة المدمجة (eSIM) كخيار لاستبدال الشريحة العادية. و الخيار آخر هو من خلال التطبيق.
ماذا أفعل في حال تغيير الهاتف المحمول؟
في حال تم استخدام رمزQR في جهاز ما ، فهو مرتبط بهذا الجهاز المحدد ولا يمكن استخدامه مع جهاز آخر. يمكنك طلب استبدال الشريحة من أي نقطة بيع من فيرجن موبايل أو من التطبيق فيرجن موبايل.
هل يمكن طلب شريحة المدمجة (eSIM) عن طريق التطبيق؟
نعم، يمكنك طلب شريحة المدمجة (eSIM) عن طريق التطبيق و استلام رمز الQR عند الانتهاء من عملية التسجيل.
لما أحتاج للشريحة الالكترونية (eSIM)؟
لا تحتاج لحمل شريحة عادية.
غير محدود لاستخدام مدخل للشريحة.
لا تحتاج الى الذهاب الى للمتجر للحصول على الشريحة.
يمكنك حمل أكثر من رقم في رقم هاتف واحد (شريحة عادية و شريحة الكترونية (eSIM))
استحالة فقد الشريحة
ماذا أفعل في حال فقدان رمز الQR؟
يمكنك دائمًا استعادة رمز الQR من تطبيق فيرجن موبايل من خلال النقر على إعداد -> إدارة الشرائح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة رمز الاستجابة السريعة من البريد الإلكتروني المستلم من فيرجن موبايل في وقت تنشيط الشريحة المدمجة (eSIM).
هل بامكانني أن أشارك محفظتي الالكترونية مع باقي الشراح في باقة العائلة؟
لكل شريحة محفظتها الخاصة. فلكل محفظة اما ان تقوم بعملية شحن لمرة واحدة أو تعبئة تلقائية بأي مبلغ باستخدام تطبيق فيرجن موبايل.