هي خدمه تتيح للعميل حجب المكالمات لأرقام محددة بالأضافة إلى حجب دول محددة.
Archives: FAQ
كيف يمكنني إدارة خدمة حجب المكالمات(إضافة و إزالة الدول والأرقام)؟
بإمكانك إدارة الخدمة من خلال التطبيق من خلال”قائمة الأرقام المحجوبة”بعد اشتراكك من خلال هذه الخطوات:
*إضافة رقم لقائمة الارقام المحجوبة.
*إزالة رقم من قائمة الارقام المحجوبة.
*إضافة دولة لقائمة الدول المحجوبة.
*إزالة رقم من دولة الدول المحجوبة.
كيف يمكنني إدارة خدمة حجب المكالمات(إضافة و إزالة الدول والأرقام)؟
بإمكانك إدارة الخدمة من خلال التطبيق من خلال”قائمة الأرقام المحجوبة”بعد اشتراكك من خلال هذه الخطوات:
*إضافة رقم لقائمة الارقام المحجوبة.
*إزالة رقم من قائمة الارقام المحجوبة.
*إضافة دولة لقائمة الدول المحجوبة.
*إزالة رقم من دولة الدول المحجوبة.
لدى العميل حساب حالي غير مفعل في ستارزبلاي، هل سيستقبل كلمة مرور جديدة؟
لا، يستطيع العميل المشترك حاليا في ستارزبلاي مستخدم رقم الموبايل نفسه بالدخول على حسابة الحالي بنفس الكلمة السرية.
العميل لديه احدى باقات فيرجن (100، 150، 215) و لديه اشتراك مجاني في أنغامي أو ستارزبلاي، هل يستطيع تغيير اشتراك أنغامي أو ستارزبلاي الى OSN+و العكس؟
لا يستطيع العميل تغيير اشتراكه المجاني من أنغامي أو ستارزبلاي الى OSN+ او العكس الا عن طريق تغيير الباقة الحالية الى أخرى. مثلا اذا كان العميل مشترك في باقة فيرجن 100 و اشتراكه المجاني مع أنغامي أو ستارزبلاي، و يرغب تغيير أنغامي الى OSN+، يجب عليه تغيير الباقة الى 150 او الى 215 مع اختيار OSN+ أثناء التغيير.
عند اشتراكي في الخدمة في قبل التجديد للباقة، هل تكون الخدمة مفعلة؟
لا, يجب على العميل الانتظار الى التجديد التالي. و نحن نعمل على تجديدات لتحسن خدمة العملاء لتتوفة الخدمة مباشرة بعد الاشتراك.
هل يستطيع خدمة العملاء اضافة OSN+ الى العميل؟
لا، لا يمكن لخدمة العملاء اضافة اي خدمة من هذا القبيل للعميل و يجب على خدمة العملاء توجية العميل على كيفية الاشتراك في الخدمة. ولكن يمكن معرفة ان العميل مشترك او لا عن طريقها.
أخذت إحدى باقات فيرجن الثلاث (100، 150، 215) وقمت بالتغيير إلى حزمة أخرى (مثل فيرجن 70) هل أحصل على إضافة OSN+؟
لا، يخسر العميل OSN+ في حال تغيير الباقة من احدى الباقات المسموحة الى باقة غير مسموحة مثلا فيرجن 70 أو 45. في حال رجوع العميل للباقة المسموحة، يستكمل اشتراكه في OSN+.
هل خدمة OSN+ متوفرة للعملاء الجدد فقط؟
الخدمة متوفرة للعملاء الحاليين و الجدد كما يلي:
– العملاء الجدد: يجب أن يكون عندهم احدى باقات فيرجن (100، 150، 215) و الاشتراك أثناء تفعيل الخدمة.
– العملاء الحاليين: للاستمتاع بالخدمة المجانية، يجب ان يكون العميل لديه باقة فيرجن (100، 150 او 215) للاستمتاع بالخدمة مجانا ابتداءا من التجديد التالي للباقة او التحويل اليها و التفعيل عن طريق التطبيق. و يمكن للعملاء لمن لديه باقات مختلفة الاشتراك بقيمة 35 ريال شهريا.
أشتركت عن طريق الطرق التقليدية (تطبيق الوكيل) ، هل خدمة OSN+الاضافية مفعله؟
لا، يجب أن يتم تحميل تطبيق فيرجن موبايل و اضافة الخدمة عن طريق الصفحة الرئيسية في التطبيق.