يتم تحديد ذلك حسب عدد الشرائح المسجّلة باسمك. تخضع لوائح الشرائح وملكية الشرائح للوائح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للوافدين والمواطنين السعوديين.
Archives: FAQ
هل يمكنني امتلاك الجهاز دون أن أكون أحد عملاء فيرجن موبايل؟
يجب أن يكون لدى صاحب الحساب الرئيسي شريحة فيرجن موبايل ليكون قادرًا على تسجيل الجهاز على تطبيق فيرجن موبايل.
هل يمكنني تحويل الجهاز تحت حساب آخر؟
في الوقت الحالي، لا يمكننا تحويل الجهاز إلى حساب آخر.
ماذا أفعل إذا غيرت رأيي وأردت إعادة الجهاز؟
إذا تم تنشيط الجهاز، فلن نتمكن من إرجاع الجهاز.
هل يمكن للمستخدم امتلاك أكثر من بطاقة دفع على حسابه؟
يمكن للمستخدم امتلاك بطاقة دفع نشطة واحدة فقط ضمن حسابه. يمكنه تغيير البطاقة على التطبيق إذا لزم الأمر.
ما مدة سريان الضمان للجهاز؟
الضمان ساري المفعول لمدة عام واحد من تاريخ الشراء. إصلاح و / أو استبدال هذا المنتج. لا يسري الضمان إلا في حالة تقديم إثبات الشراء الأصلي وبطاقة الضمان المكتملة بشكل صحيح. يقتصر هذا الضمان على عيوب المواد والتصنيع الناتجة عن الاستخدام الصحيح للمنتج فقط. يكون الضمان باطلاً إذا كان هذا المنتج به رقم أو رقم تسلسلي مفقود أو متغير أو مشوب و / أو في حالة إزالة الشريحة من الجهاز.
هل يمكنني إزالة الشريحة في الجهاز؟
الشريحة محكومة في الجهاز ولا يمكن استخدامها في أي جهاز آخر.
ما هو نوع البطاقات التي يمكن للمستخدم امتلاكها على التطبيق؟
التطبيق يدعم بطاقات الائتمان، مدى وبطاقات الائتمان مسبقة الدفع…
ما هي سياسة استرجاع الجهاز؟
إذا قام العميل بفتح الختم على الجهاز، فلا يمكن إرجاع الجهاز إلا إذا كان للجهاز عيب في التصنيع.
كيف أتأكد من حالة البطارية؟
يمكنك معرفة حالة البطارية على تطبيق فيرجن موبايل. انقر على الشريط الجانبي ثم انقر على “حدد”، ومن هناك، تحقق من حالة البطارية.