ما هي الشريحة المدمجة (eSIM)؟

الشريحة المدمجة (eSIM) هي نسخة رقمية من الشريحة التي تستخدمها لتوصيل هاتفك بمزود الشبكة. تتيح لك هذه الميزة تخزين العديد من الشرائح على هاتفك دون الحاجة إلى حمل شريحة العادية.

لقد فقدت شريحتي، ماذا أعمل؟

يمكنك إلغاء الشريحة (SIM) وطلب / تنشيط شريحة (SIM) جديدة من التطبيق. انتقل إلى “إعدادات الحساب” وحدد “رقمي” وانقر على “فقدت بطاقة SIM الخاصة بي” واتبع التعليمات.

أين أجد متاجركم لاستلام بطاقة SIM الخاصة بي

للعثور على أقرب متجر لموقعك الحالي: حدد “عرض المتاجر القريبة” في شاشة الدفع في المتجر وابحث عن تفاصيل المتجر في التطبيق أو قم بزيارة https://virginmobile.sa/en/help-suppodrt/our-stores/ لمعرفة أقرب متجر للاستلام.

كيف تعمل خدمة التوصيل إلى المنازل؟

ما عليك سوى تحديد موقع “المنزل” الخاص بك من الخريطة وإضافة وصف موقعك ورقم الاتصال. سيتم تعيين المندوب مع الوقت المقدر للتسليم. يمكنك تتبع تسليم بطاقة SIM الخاصة بك عبر التطبيق او من خلال موقعنا الالكتروني.

ماذا تقصد ب “الحصول على إضافات” وما هي؟

الإضافات هي بعض من عروضنا المتاحة لك. يمكنك إلقاء نظرة والاختيار أثناء انتظار بطاقة SIM الخاصة بك. يمكنك أيضًا إعادة الشحن من هنا أيضًا. ما عليك سوى التمرير لفتح شاشة “الإضافات”

كيف سأحصل على بطاقة SIM الخاصة بي؟

يمكننا توصيل بطاقة SIM الخاصة بك مباشرة إلى منزلك ، كما يمكنك الحصول على بطاقة SIM إلاكترونية لأجهزة محددة, أو بدلاً من ذلك يمكنك استلام بطاقة SIM الخاصة بك من أحد متاجرنا أو أكشاكنا

كيف يمكنني إعداد حساب فيرجن موبايل الخاص بي؟

فيما يخص العملاء الحاليين الذين لم يسبق لهم استخدام التطبيق أو تنزيله ، عند تنزيل التطبيق ، ستختار تسجيل الدخول / عميل حالي وإدخال رقم هاتفك ، ثم سيُطلب منك إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور باستخدام بريدك الإلكتروني. إذا كنت عميلاً جديدًا يقوم بالتسجيل لأول مرة ، فستختار استلام بطاقة SIM من المتجر أو الحصول على بطاقة eSim أو sim ، يمكنك إعداد حساب Virgin Mobile باستخدام أحد حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على Google Facebook أو Twitter أو باستخدام البريد الإلكتروني وإدخال كلمة المرور