إذا لم يكن لديك باقة ، فلا يزال بإمكانك إجراء مكالمات طالما لديك رصيد في محفظتك. يرجى التحقق من أسعار المكالمات أثناء التجوال في الدولة التي تتجول فيها بالضغط هنا: https://virginmobile.sa/ar/plans-offers/international-roaming/
Archives: FAQ
متى يمكنني أن أشترك في باقات التجوال الدولي؟
يمكنك الإشتراك قبل سفرك ب 30 يوم. لا تقلق، يبدأ الاشتراك من أول استخدام للباقة. تتوفر باقات التجوال عن طريق الاتصال على #120* أو عن طريق التطبيق
هل يمكنني أن أختار المشغل أثناء التجوال بشكل يدوي؟
نقترح عليك الاحتفاظ فقط بتحديد التجوال التلقائي. في بعض البلدان ، نقوم بتعطيل المشغلين الآخرين للتأكد من حصولك على أفضل تجربة تجوال
كيف أحصل على باقة تجوال؟
تتوفر باقات التجوال من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص لفيرجن موبايل أو يمكنك الحصول عليها عن طريق الاتصال بالرقم #120* ومعرفة ما إذا كانت هناك خطط تجوال قابلة للتطبيق ومناسبة للبلد الذي ستذهب إليه
أين يمكنني أن أعرف الدول التي تقدم باقات التجوال؟
قم بزيارة الرابط لمعرفة المزيد
ما هي القنوات الرقمية للتوصيل المنزلي؟
يمكنك طلب الشريحة الخاصة بك باستخدام تطبيق فيرجن موبايل أو موقع الويب.
ما هي أوقات التوصيل؟
يمكنك طلب الشريحة الخاصة بك من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً في أي يوم. قد تختلف الأوقات في الأعياد الوطنية والأعياد و رمضان.
لقد طلبت الشريحة الخاصة بي بعد ساعات العمل ، فلماذا لم أحصل عليها في اليوم التالي؟
بمجرد أن تكون جاهزًا لاستلام الشريحة الخاصة بك مرة أخرى ، يمكنك إكمال خطوات التوصيل إلى المنزل لاستلامها باستخدام تطبيق فيرجن موبايل أو موقع الويب.
هل سيتم تفعيل الشريحة عند استلامها (توصيل للمنزل)؟
ستقوم بتفعيل شريحتك باستخدام تطبيق فيرجن موبايل. اتبع خطوات الاشتراك في التطبيق وفي النهاية سترى خيارًا لمسح الشريحة. بمجرد مسح بلشريحة، انقر فوق “تفعيل” وسيصبح رقمك نشطًا.
ما هي المدن التي يغطيها خدمة لاتوصيل ؟
في الوقت الحالي ، نغطي الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام والخبر والظهران. مدن جديدة ستضاف قريبا إلى خدمة التوصيل للمنازل.