تستطيع تغيير باقة الشهر القادم في اي وقت، كما يمكنك الترقية الى باقة اعلى على الفور او تجديد باقتك من خلال تطبيق فيرجن موبايل والضغط على ايقونة “تعديل”. اتصل على #100* واختر الباقة التي تريد ان تديرها. كما يمكنك ايضًا ادارة التجديد التلقائي.
Archives: FAQ
كيف اسجل دخول في حسابي؟
سهل. ممكن تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل أو فيسبوك أو البريد الإلكتروني أو رقم جوالك. فقط أدخل كلمة المرور وكلو تمام.
على ماذا تحتوي صفحتي الشخصية؟
تحتوي صفحتك الرئيسية أو صفحتك الشخصية كما نسميها على جميع المعلومات الرئيسية من والمميزات التي تحتاج إليها لإدارة خدمة فيرجن موبايل ومنها الخدمات التالية: إضافة رصيد، إدارة محفظة فيرجن موبايل الخاصة بك، الاطلاع على باقتك، تغيير الباقة، مراجعة سجل المدفوعات والاستخدام ، عرض الإضافات، إعدادات الحساب والتواصل مع خدمة العملاء
ماهي تسعيرة فيرجن موبايل للاستهلاك بإستخدام الرصيد؟
تسعيرتنا للإستهلاك بإستخدام الرصيد هي:
0.45 ريال/الدقيقة المحلية
0.20 ريال/ميجابايت
0.25 ريال/للرسالة النصية
للتعرف على تسعيرتنا الدولية للإستهلاك بإستخدام الرصيد، الرجاء زيارة الرابط ومن ثم إختيار الدولة
لماذا لا يعمل عنوان بريدي الإلكتروني عندما أسجل دخولي للمرة الأولى؟
من الممكن أن يكون سبب ذلك انه لم يتم إدخال عنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح عند حصولك على الشريحة من أحد متاجرنا. حاول تسجيل الدخول مرة أخرى. الرجاء استخدام رقم الجوال لتتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني
كيف ممكن تغيير كلمة المرور؟
ما عليك الا الانتقال إلى “إعدادات الحساب” واختار “تغيير كلمة المرور” واتبع الخطوات البسيطة.
كيف ممكن إدارة رقم موجود تحت حسابي؟
اضغط علي “إعدادات الحساب” / “رقمي”
كيف ممكن تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟
لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني ، اضغط على “تغيير عنوان البريد الإلكتروني” في صفحة إعدادات الحساب.
ما الحل إذا نسيت كلمة المرور؟
يمكنك بسهولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بالضغط على”نسيت كلمة المرور” ، في صفحة تسجيل الدخول واتباع التعليمات بعد ذلك.
كيف يمكنني إدارة إعدادات حسابي؟
يمكنك إدارة حسابك بسهولة. ما عليك الا ان تضغط “إعدادات الحساب” في صفحتك الشخصية. ومن هناك ممكن تغيير وإدارة مختلف جوانب حسابك.