كيف يمكنني تغيير باقتي او تجديدها؟

تستطيع تغيير باقة الشهر القادم في اي وقت، كما يمكنك الترقية الى باقة اعلى على الفور او تجديد باقتك من خلال تطبيق فيرجن موبايل والضغط على ايقونة “تعديل”. اتصل على #100* واختر الباقة التي تريد ان تديرها. كما يمكنك ايضًا ادارة التجديد التلقائي.

كيف اسجل دخول في حسابي؟

سهل. ممكن تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل أو فيسبوك أو البريد الإلكتروني أو رقم جوالك. فقط أدخل كلمة المرور وكلو تمام.

على ماذا تحتوي صفحتي الشخصية؟

تحتوي صفحتك الرئيسية أو صفحتك الشخصية كما نسميها على جميع المعلومات الرئيسية من والمميزات التي تحتاج إليها لإدارة خدمة فيرجن موبايل ومنها الخدمات التالية: إضافة رصيد، إدارة محفظة فيرجن موبايل الخاصة بك، الاطلاع على باقتك، تغيير الباقة، مراجعة سجل المدفوعات والاستخدام ، عرض الإضافات، إعدادات الحساب والتواصل مع خدمة العملاء

لماذا لا يعمل عنوان بريدي الإلكتروني عندما أسجل دخولي للمرة الأولى؟

من الممكن أن يكون سبب ذلك انه لم يتم إدخال عنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح عند حصولك على الشريحة من أحد متاجرنا. حاول تسجيل الدخول مرة أخرى. الرجاء استخدام رقم الجوال لتتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني

ما الحل إذا نسيت كلمة المرور؟

يمكنك بسهولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بالضغط على”نسيت كلمة المرور” ، في صفحة تسجيل الدخول واتباع التعليمات بعد ذلك.