كيف يمكنني إيجاد متجر؟

  1. افتح المتصفح.
  2. انتقل إلى موقع virginmobile.sa
  3. في القائمة الرئيسية، قم باختيار “الدعم والمساعدة”.
  4. اختر “البحث عن متجر”.

ماهي ميزة الباقة المقترحة؟

نحن نريد ان نضمن ان لديك مايكفيك من الدقائق والبيانات. هذه الميزة تمكننا من معرفة ما إذا كان استهلاكك أكثر أو أقل من باقتك الحالية، وبناءًا على ذلك يمكننا إقتراح الباقة الأفضل لك

ماهي الباقات الإضافية وكيف تعمل؟

باقاتنا الإضافية متوفرة لتضمن لك عدم بقائك دون دقائق اتصال محلية او بيانات. على سبيل المثال: لو كنت على وشك استلاك باقاتك قبل موعد تجديدها، يمكنك تفعيل باقة إضافية. اذهب الى الصفحة الرئيسية ومن ثم الى باقتك الحالية، ستجد العديد من الخيارات للباقات الإضافية للدقائق المحلية والبيانات. بمجرد تفعيل الباقة الإضافية، ستضاف الى باقتك الأساسية. الباقة الإضافية تنتهي صلاحيتها مع انتهاء صلاحية الباقة الأساسية.

كيف يمكنني تفعيل الباقة الإضافية؟

الباقة الإضافية متوفرة فقط من خلال تطبيق فيرجن موبايل. اضغط على “اضف باقة إضافية” في الصفحة الرئيسية في قسم الباقة الحالية وستظهر لك باقات إضافية مختلفة. تأكد من توفر رصيد كافي في محفظتك لتستطيع تفعيل الباقة. في حال عدم توفر رصيد كافي، يمكنك إعادة شحن محفظتك.

ماهو سعر الباقات الإضافية؟

يمكنك معرفة اسعار الباقات الاضافية من خلال الضغط على “احصل على باقة اضافية” في الصفحة الرئيئسية للتطبيق. عند اختيار الباقة الاضافية المناسبة، سيظهر لك سعرها.