بكل تاكيد بامكانك تغيير باقتك اوالاضافة إليها وذلك في أي وقت تريده لتناسب احتياجاتك المتغيرة أو حتى تجديد خطتك الحالية مبكرًا إذا لزم الأمر. من خلال القائمة الرئيسية في التطبيق أو عن طريق الاتصال * 100 #
Archives: FAQ
هل يمكنني اختيار رقمي؟
يمكنك تحديد رقم أثناء عملية الالتحاق. بمجرد تنشيط الشريحة الخاصة بك ، لا يمكنك تغيير الرقم المخصص لك.
كيف يمكنني تحديد باقتي؟
يمكنك الاختيار من إحدى باقاتنا المعروضة أو إنشاء باقتك الخاصة.
ماذا لو لم أجد الرقم الذي أريده؟
إذا لم يكن رقمك متاحًا ، فسنقترح عليك أرقامًا أخرى متشابهة وقريبة من الرقم المفضل لديك أو يمكنك بدء بحث آخر عن الرقم
إلى متى سيتم الاحتفاظ بالرقم الذي اخترته قبل أن أفقده؟
سنحتفظ بالرقم لمدة أربع ساعات في البداية. إذا كان لديك حساب معنا ، فسنحتفظ برقمك فقط لأجلك لمدة سبعة أيام. في حالة قيامك بالدفع ولكنك لم تكمل عملية الانضمام (أي: تنشيط الشريحة الخاصة بك) ، فإنك تفقد الرقم والمبلغ المدفوع له غير قابل للاسترداد.
هل تقدمون ارقام مميزة؟ هل يمكنني حقًا اختيار رقمي؟
نعم لدينا مستويات مختلفة من الأرقام وفي كل مستوى يمكنك تحديد رقمك بناءً على شيء لا يُنسى بالنسبة لك ، على سبيل المثال عيد ميلادك أو تاريخ الزفاف
ما هي الأرقام المتاحة لي للاختيار من بينها؟
اختر رقمًا من داخل أي من المستويات أو قم بإنشاء رقم خاص بك
كيف أعرف أن بطاقة الدفع الخاصة بي آمنة؟
يتم تخزين بطاقات الدفع الخاصة بك بشكل آمن مع فيرجن موبايل. علاوة على ذلك ، نقوم بإجراء دفع آمن ثلاثي الأبعاد مع أول دفعة لك ولأي مدفوعات لاحقة غير مجدولة. يتم تنفيذ المدفوعات الآمنة ثلاثية الأبعاد والتحكم فيها من قبل البنك المصدر الخاص بك إما عن طريق رسالة نصية تحتوي على رمز أو توفير كلمة مرور.
كيف يمكنني الدفع لباقتي؟
يمكنك الدفع باستخدام رصيدك من محفظة فيرجن موبايل الخاصة بك. يمكنك إضافة رصيد باستخدام بطاقة دفع أو شحن رصيدك باستخدام بطاقة إعادة الشحن.
كيف يمكنني إزالة الشحن التلقائي الخاص بي؟
لإزالة الشحن التلقائي ، ما عليك سوى النقر فوق “إدارة” من محفظتك ثم النقر فوق “إزالة الشحن التلقائي” ثم التأكيد.