ما الذي أحتاجه لإنشاء الحساب؟

لإنشاء حسابك ، تحتاج إلى إضافة عنوان بريدك الإلكتروني وإدخال كلمة مرور أو النقر على Facebook / Google Twitter بعد إجراء فحوصات الأهلية واختيار الباقة والرقم.

كيف يمكنني الدفع؟

فيما يخص التوصيل للمنازل ، يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك البنكية (بطاقة ائتمان أو مدى) من خلال التطبيق أو اختيار الدفع عند التسليم اعتبارًا من أغسطس 2020. إذا حصلت على بطاقة SIM في أحد منافذ التوزيع ، فيمكنك أيضًا الدفع عبر الإنترنت أو الدفع نقدًا وكذلك ببطاقتك البنكية.

ماذا لو لم أريد أن أكون على باقة؟

يمكنك دفع مبلغ بطاقة SIM فقط في أي من منافذ البيع بالتجزئة لدينا. كما يمكنك زيادة الرصيد باستخدام أسعار الدفع الفوري. لست بحاجة للشعور بأنك مقيد بباقة معينة و يمكنك اختيار خطة في أي وقت في حال احتجت الى ذلك.

ما هي الباقات المتاحة حالياً؟

لمعرفة ما نقدمه من باقات يرجى تنزيل التطبيق الخاص ب فيرجن موبايل والاطلاع على أحدث العروض المتاحة . أو تفضل بزيارة https://virginmobile.sa/en/plans-offers/ وكذلك https://virginmobile.sa/en/plans-offers/retail-proposition/