كيف نعالج شكاوى عملائنا؟

  • تقدر تقدم الشكوى أو الاعتراض خلال ستين يوم من تاريخ الفاتورة أو وقوع المشكلة.
  • بعد تقديم الشكوى أو الاعتراض، بتوصلك رسالة تأكّد رفع الطلب لحل الشكوى و تعطيك رقم لمراجعة الشكوى والوقت المتوقع لحلها.
  • الوقت المتوقع لحل كل الشكاوي ما يتجاوز خمسة أيام. إذا تم تجاوز هذه الفترة، راح توصلك رسالة نصية توضح سبب التأخير والوقت المتوقع لحل الشكوى.
  • لما تنحل الشكوى بتوصلك رسالة إننا قفلنا طلبك.

تقدر تقدم الشكوى و تتبعها عن طريق جميع قنوات الإتصال بفيرجن موبايل:

  • اتصل على مركز خدمة العملاء على الرقم 1789 أو 966570001789.
  • تعبئة نموذج طلب الشكوى عن طريق صفحة الإتصال بنا.
  • تواصل مع مندوب خدمة العملاء عن طريق المحادثة الفورية على موقعنا.
  • تواصل معنا عن طريق صفحاتنا على Twitter أو  Facebook.
  • تتواصل معنا على البريد الإلكتروني membercare@virginmobile.sa.
  • تزورنا في فروعنا الرئيسية.