كيف نعالج شكاوى عملائنا؟
- تقدر تقدم الشكوى أو الاعتراض خلال ستين يوم من تاريخ الفاتورة أو وقوع المشكلة.
- بعد تقديم الشكوى أو الاعتراض، بتوصلك رسالة تأكّد رفع الطلب لحل الشكوى و تعطيك رقم لمراجعة الشكوى والوقت المتوقع لحلها.
- الوقت المتوقع لحل كل الشكاوي ما يتجاوز خمسة أيام. إذا تم تجاوز هذه الفترة، راح توصلك رسالة نصية توضح سبب التأخير والوقت المتوقع لحل الشكوى.
- لما تنحل الشكوى بتوصلك رسالة إننا قفلنا طلبك.
تقدر تقدم الشكوى و تتبعها عن طريق جميع قنوات الإتصال بفيرجن موبايل:
- اتصل على مركز خدمة العملاء على الرقم 1789 أو 966570001789.
- تعبئة نموذج طلب الشكوى عن طريق صفحة الإتصال بنا.
- تواصل مع مندوب خدمة العملاء عن طريق المحادثة الفورية على موقعنا.
- تواصل معنا عن طريق صفحاتنا على Twitter أو Facebook.
- تتواصل معنا على البريد الإلكتروني membercare@virginmobile.sa.
- تزورنا في فروعنا الرئيسية.