كيف نعالج شكاوى عملائنا؟
تقدر تقدم الشكوى أو الاعتراض خلال ستين يوم من تاريخ الفاتورة أو وقوع المشكلة. بعد تقديم الشكوى أو الاعتراض، بتوصلك رسالة تأكّد رفع الطلب لحل الشكوى و تعطيك رقم لمراجعة الشكوى والوقت المتوقع لحلها. الوقت المتوقع لحل كل الشكاوي ما يتجاوز خمسة أيام. إذا تم تجاوز هذه الفترة، راح توصلك رسالة نصية توضح سبب التأخير والوقت المتوقع لحل الشكوى. لما تنحل الشكوى بتوصلك رسالة إننا قفلنا طلبك.تقدر تقدم الشكوى و تتبعها عن طريق جميع قنوات الإتصال بفيرجن موبايل: اتصل على مركز خدمة العملاء على الرقم 1789 أو 966570001789. تعبئة نموذج طلب الشكوى عن طريق صفحة الإتصال بنا. تواصل مع مندوب خدمة العملاء عن طريق المحادثة الفورية على موقعنا. تواصل معنا عن طريق صفحاتنا على Twitter أو Facebook. تتواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]. تزورنا في فروعنا الرئيسية.