الفائز بجائزة أفضل مشغل افتراضي رقمي للجوال لعام 2022

سعيدين بحصولنا على جائزة أفضل مشغل افتراضي رقمي للجوال لهذه السنة (Digital MVNO of the year)، والمقدمة لنا من خلال مؤتمر MVNO العالمي 2022. لأننا كذا نقدر نغيّر عالم الجوّال، ونتحدى المعايير ونمشي بطريق ما مشى عليه قبلنا أحد في عالم الاتصال

عن فيرجن موبايل السعودية

أنشأت فيرجن موبايل متجر في المملكة العربية السعودية عام 2014، ومن ذاك الوقت للآن رؤيتنا وحدة ومسارها واضح ودايم إلى الأمام! نسعى جاهدين في فيرجن موبايل أننا نقدم أفضل تجربة رقمية ممكنة لكم أنتم عملائنا، و دائمًا راح نبتكر طرق تحسّن تجربتك معنا. تماشياً مع طبيعة الثقافة المتقدمة للمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أهداف رؤية 2030، حرصنا على كون خدماتنا تناسب نوعية حياتك واحتياجاتك من خلال سهولتها، لدرجة أنك تقدر تسجّل في الباقة اللي تناسبك من جوّالك من غير ما تحتاج للرجوع لخدمة العملاء عندنا.  وهذا هو المعنى الحقيقي للخدمة الرقمية الكاملة. مع تطبيقنا تقدر تدير باقتك، أو ترقّيها أو تجدّدها أو تجمّدها مؤقتًا أو تغيرها في أي وقت.

وش تقدر تسوي من تطبيقنا

تطبيق فيرجن موبايل مفتاحك الشخصي للعالم الرقمي. تقدر من خلاله تصمّم باقتك بكمية الدقائق المحلية والبيانات اللي تناسبك، وتقدر بعد تختار باقة من الباقات المختارة واللي تعطيك اشتراك لمنصات فيها أشهر الأغاني أو الأفلام والمسلسلات مثلOSN+  و AnghamiPlus STARZPLAYوUFC وdiscovery+، ونااااسة! عشانّا فاهمين أهمية التواصل الاجتماعي على الإنترنت بالنسبة لك يوم عن يوم، راح تلقى عالمنا رقمي أكثر وأكثر. واللي يخدم هدفنا هذا، أن عندنا خطط مخصصة للسوشيال، عشان تقدر تستخدم باقي بياناتك لرسائل البريد الإلكتروني أو للمكالمات المهمة وتستخدمها زي ما تحب.

مميزات فريدة:

هنا في فيرجن موبايل فضولنا ما يوقف ، ودائمًا ندوّر عن طرق جديدة تسهّل كل شيء لعملائنا، فقررنا دمج بعض المميزات الرهيبة في تطبيقنا. تعال نتعرّف على بعضها:

• مشاركة البيانات

تقدر تشارك بياناتك ورصيدك مع ما يصل إلى 5 أصدقاء و / أو أفراد عائلتك.

• باقة العائلة

تقدر تدير اشتراكات وحسابات عائلتك، وتقدر بعد تحدّد الكمية الشهرية للبيانات والدقائق لكل مشترك.

• اختيار رقمك الخاص

لما تسجّل حسابك معنا، تقدر تختار رقمك الخاص من بين مجموعة مختارة من الأرقام المتاحة.

• تاريخ الاستهلاك المفصّل في الوقت الحقيقي

على عكس باقي مزودين خدمات الاتصالات، احنا في فيرجن موبايل أهم ما علينا هو أن عملاءنا يعرفون مقدار البيانات والدقائق الباقية في خططهم بالضبط، ويقدرون يشوفون استهلاكهم في أي وقت من خلال التطبيق.

• تصميم باقتك

على الرغم من أننا مصممين لكم مجموعة مختارة من باقات رهيبة، إلا إننا نتفهم إن فيه عملاء حابين جوّالهم يكون على طريقتهم، عشان كذا قدمنا لهم ميزة تصميم باقاتهم الخاصة.

في فيرجن موبايل نعطيك قوة الاختيار.

من المهم بالنسبة لنا أنك تكون المتحكم الأول بخطة الجوّال الخاصة فيك، مع مرونة القيام بأي تغييرات أو تحديثات تحتاج تسويها.

لأنك تستحق تعرف معنى التحكم الكامل والشامل في باقتك، حمّل التطبيق الآن.