عن فيرجن موبايل

تمثل فيرجن موبايل السعوديّة نوعًا جديدًا من شركات الجوّال في المملكة العربيّة السعوديّة، وهدفها تحسين خدمة الهاتف الجوال بجوانبها المختلفة على صعيد المملكة.

حصلت فيرجن موبايل السعوديّة في أبريل 2014 على ترخيص من هيئة الاتّصالات وتقنيّة المعلومات يخوّلها العمل كمشغّل شبكة جوّال افتراضيّة (MVNO). ومنذ ذلك الحين وفريق فيرجن موبايل السعوديّة يعمل على فتح آفاق جديدة تتيح لمستخدمي الجوّال السعوديّين فرصة اختبار تجربة جديدة في هذا المجال.

كلّ ذلك يجسّد رغبة الشركة وسرورها بمفاجأة عملائها بمقاربة أصيلة وموثوقة في مجال الجوّال، وتقديم خدمات صادقة ومشجّعة لهم، وبناء منصّة خاصّة بشركة فيرجن موبايل السعوديّة تمنح أعضاءها فرصة التعبير عن أنفسهم وعن قدراتهم الإبداعيّة.

تتّخد فيرجن موبايل مقرًّا رئيسيًّا لها في الرياض، وتملك مركزًا متطوّرًا جدًّا لخدمة العملاء في جدّة. كما أنّها تفتتح شبكة متاجر للبيع بالتجزئة مباشرة وغير مباشرة على نطاق الدولة ككلّ.

في هذا السياق، تؤمن فيرجن موبايل أنّ الجيل القادم من خدمات الجوّال في السعوديّة هو نتاج مشاركة فاعلة لجيل الشباب متعدد المواهب. ذلك أنّ حملة التوظيف الأولى حصدت 50,000 طلب لأشخاص يرغبون في الانضمام إلى أسرة فيرجن موبايل السعوديّة.

والجدير بالذكر أنّ فيرجن موبايل السعوديّة تنمو بوتيرة سريعة وتضمّ حاليًّا 90 موظّفًا، نصفهم سعوديّون، بما في ذلك أعضاء مجموعة العقول المبدعة الذين تمّ توظيفهم بهدف إلهام وتطوير المجتمع التفاعلي لدى فيرجن موبايل في مجالات تتراوح بين الأجهزة الإلكترونية ومراقبة المشهد الفني المحلي.

أمّا الشركة المالكة لفيرجن موبايل السعوديّة فتُعرف رسميًّا باسم شركة اتّحاد فيرجن موبايل السعوديّة، وهي شركة سعوديّة تجمع بين المساهمين والخبراء المحلّيّين والإقليميّين والدوليّين في مجال الاتّصالات الجوّالة.

تأسّس اتّحاد فيرجن موبايل السعوديّة ذ.م.م بصورة رسميّة في يونيو 2013 بعد فترة وجيزة من حصول فيرجن موبايل على الرخصة من هيئة الاتّصالات وتقنيّة المعلومات.

ويُعدّ اتّحاد فيرجن موبايل السعوديّة ذ.م.م جزءًا من فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا، ويجمع العديد من المساهمين بما في ذلك شركات محلّية بارزة ومستثمرين في القطاع الخاصّ السعودي. أمّا فيرجن جروب فهي شركة مساهمة في فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا.

تُعدّ فيرجِن جروب شركة استثمارية رائدة وعالمية، وإحدى أكثر العلامات التجارية المعروفة والمحترمة. منذ وضع فكرتها في 1970 على يد السير ريتشارد برانسون، استمرّت فيرجِن جروب في إنشاء أنشطة تجارية عالمية ناجحة في قطاعات تتراوح بين الاتصالات والإعلام، وصولاً إلى المواصلات، والسفر، والخدمات المالية، والفنادق، والصحّة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى التقنيات المتجددة، وسياحة الفضاء.

خدمة 24 ساعة
خدمة 24 ساعة
قم بإدارة حسابك و اشتراكاتك فوراً و في أي وقت من خلال موقع الخدمة الذاتية.
أحصل على التطبيق الآن
قم بتحميل تطبيق فيرجن موبايل على أجهزة الأندرويد و الأيفون مجاناَ