اتصل بنا:
1789 أو
+966 570 001 789
تابعنا على
الفيسبوك
تابعنا على
تويتر

ابحث عن المتجر الأقرب لك

موزعي فيرجن موبايل المعتمدين " خدمات مسبق الدفع وبطاقات اعادة الشحن متوفرة هنا "
مواقع مكتبة جرير
متاجر فيرجن موبايل
بإمكانك إعادة شحن خطك في المحلات التالية

البصمة

  • لماذا يجب أن أأكد هويتي بالبصمة؟
    وفقاً للأنظمة للإتصالات في السعودية يجب أن يؤكد جميع مستخدمي الهواتف الجوالة في المملكة هويتهم عبر البصمة.
  • لماذا تأكيد الهوية بالبصمة أمر مهم؟
    لأن خصوصيتك ورقم جوالك شيء مهم جداً. لذلك يجب على مستخدم لشبكة الجوال في المملكة اثبات ملكيتهم لخط الجوال عن طريق البصمة.
  • لماذا لم يتم سؤالي بأن أقوم بهذا الإجراء عن اشتراكي للمرة الأولى؟
    لأن النظام حديث ولم يكن متبعاً في تلك الفترة.
شاهد جميع أسئلة البصمة

هل تعلم

  • كيف ممكن اعرف الارقام المسجلة تحت إسمي؟
    بإمكانك معرفة جميع الأرقام المسجلة بإسمك في فيرجن موبايل عن طريق ارسال رسالة فارغة الى الرقم 309985
شاهد جميع أسئلة هل تعلم

حجز الارقام

  • ما هي أنواع الارقام التي استطيع حجزها حالياً؟
    بامكانك استخدام خاصية حجز الارقام من خلال موقعنا لاختيار الرقم الذي يناسبك. جميع ارقامنا الذهبية والفضية والمجانية متوفرة للحجز على موقعنا. كذلك لدينا عدد محدود من ارقام السوبر والبلاتينية والماسية والذي سيتم عرضهم من خلال المزاد.
  • ما هي البطاقات الائتمانية المقبولة لحجز الرقم على الانترنت؟
    يمكنك حالياً الدفع لحجز رقمك من خلال موقعنا على الانترنت باستخدام الفيزا او الماستركارد. نحن نعمل على اضافة بطاقات أخرى مستقبلاً مع امكانية شراء الارقام من أي متجر من متاجر فيرجن موبايل.

    يمكنك استعمال بطاقات مصدرة من البنوك في السعودية فقط
  • هل يتوجب علي الذهاب شخصياً لاستلام الباقة الترحيبية؟ هل من الممكن أن يستلمها شخص نيابة عني؟
    عند ذهابك لاستلام شريحتك من متجر فيرجن موبايل أو احد الموزعين المعتمدين، يتوجب عليك ابراز نفس الهوية التي استخدمت بياناتها لحجز الرقم . نحن نقوم بهذا الاجراء للتأكد بأنك انت من يستلم الشريحة وليس أحداً آخر.
شاهد جميع أسئلة

حجز الارقام

التحويل من المفوتر إلى مسبق الدفع

  • عند انتقالي من المفوتر إلى مسبق الدفع، كيف لي أن اعرف أي باقة انتقلت إليها؟
    لدينا باقة واحدة فقط لمسبق الدفع.
  • متى يمكنني الاستفادة من اشتراكي الجديد عند انتقالي من المفوتر إلى مسبق الدفع؟
    بإمكانك الاستفادة مباشرة بعد اتمام عملية الانتقال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل.
  • اذا كان لدي رصيد أو دقائق مجانية عند انتقالي من المفوتر إلى مسبق الدفع ، هل لا يزال بالامكان الاستفاده منهم في اشتراكي الجديد بمسبق الدفع؟

    بالطبع! عند سدادك لفاتورة خطك المفوتر، مجموع رصيدك بعد حساب الفروقات للاستهلاك، سوف تنتقل تلقائياً إلى اشتراكك مسبق الدفع.​
شاهد جميع أسئلة التحويل من المفوتر إلى مسبق الدفع

التحويل من مسبق الدفع إلى المفوتر

  • أنا عميل مسبق الدفع ، هل بإمكاني التحويل إلى المفوتر؟
    بالطبع! ونحن ندعوك للاستفادة من المميزات الرائعة المتوفرة ضمن باقاتنا المفوترة. بإمكانك التحويل بالاتصال على خدمة العملاء 1789 أو زيارة أحد متاجرنا.
  • هل يتوجب علي الحصول على باقة ترحيبية جديدة عند انتقالي من مسبق الدفع إلى المفوتر؟
    لا! بإمكانك استخدام الباقة الترحيبية التي حصلت عليها عند تفعيلك خط مسبق الدفع.
  • هل يترتب علي أي رسوم لتفعيل الخط أو الانتقال من مسبق الدفع إلى المفوتر؟
    لترقية باقتك الحالية الى الباقة المفوترة الأساسية، يرجى التأكد من توفر 150 ريال على الاقل في حسابك ثم تفضل بزيارة اقرب متجر فيرجن موبايل او اتصل على خدمة العملاء 1789.
     
    لترقية باقتك المفوترة الأساسية الحالية الى باقة بريميوم المفوترة، يرجى التأكد من توفر 400 ريال على الاقل في حسابك، اتصل على الرقم #144* ثم اتبع التعليمات.
شاهد جميع أسئلة التحويل من مسبق الدفع إلى المفوتر

التحويل من الباقة الاساسية المفوترة إلى باقة بريميوم المفوترة

  • بدأت باستخدام باقتي الاساسية المفوترة منذ حوالي شهر ولاحظت أن استخدامي عالي. هل بإمكاني الترقية إلى باقة أخرى تناسب استخدامي؟

    بالطبع! بإمكانك الترقية إلى باقة بريميوم المفوترة والتي تمنحك دقائق ورسائل وانترنت أكثر شهرياً.
  • كيف بإمكاني ترقية باقتي المفوترة عن طريقي مباشرة؟
    لترقية باقتك الحالية الى الباقة المفوترة الأساسية، يرجى التأكد من توافر 150 ريال على الاقل في حسابك ثم تفضل بزيارة اقرب متجر فيرجن موبايل او اتصل على خدمة العملاء 1789.

    لترقية باقتك المفوترة الأساسية الحالية الى باقة بريميوم المفوترة، يرجى التأكد من توافر 400 ريال على الاقل في حسابك، اتصل على الرقم #144* ثم اتبع التعليمات.
  • عند الترقية من الباقة الاساسية المفوترة إلى باقة بريميوم ، هل بإمكاني العودة مرة أخرى إلى الباقة الاساسية المفوترة؟

    بالطبع! ونحن نحترم رغبتك وأنت صاحب القرار. بإمكانك الانتقال عن طريق الاتصال بخدمة العملاء 1789 أو زيارة أحد متاجرنا.
شاهد جميع أسئلة التحويل من الباقة الاساسية المفوترة إلى باقة بريميوم المفوترة

الحد الائتماني للخطوط المفوترة

  • مالمقصود بالحد الإئتماني؟
    حدك الإئتماني هو أعلى مبلغ يمكن احتسابه على فاتورتك الشهرية. تهدف هذه الخاصية إلى حمايتك من الزيادات الغير متوقعة في قيمة فاتورتك. الحد الإئتماني للباقة الاساسية المفوترة هو 50 ريال، بينما الحد الإئتماني لباقة بريميم المفوترة هو 100 ريال.
  • هل بإمكاني زيادة حدي الإئتماني؟
    نعم وفي أي وقت. انها عملية بغاية البساطة حيث يمكنك زيادة الحد الائتماني من خلال الاوامر الذاتية USSD او بزيارة أحد متاجرنا.
  • هل بإمكاني زيادة الحد الائتماني من خلال الاوامر الذاتية USSD ؟
    اتصل على #166* ثم اشحن خطك بادخال رمز الشحن. سيتم زيادة حدك الائتماني بمجرد انهاء عملية الشحن بنجاح.

    علماً بأن المبلغ المضاف هو مبلغ مسترجع ولن يتم استخدامه لسداد الفاتورة القادمة.
شاهد جميع أسئلة الحد الائتماني للخطوط المفوترة

التجوال مع الخطوط مسبقة الدفع

  • هل ستعمل شرائح الانترنت خارج المملكة؟
    لا ، شرائح الانترنت لن تعمل خلال تجوالك ولكن بإمكانك الاشتراك بإحدى عروض الانترنت من خلال جوالك. اذا كان لديك أي اسئلة ، اتصل على 1789.
  • ماهي تعرفة التجوال؟
    نحن نعلم بأن خدمة التجوال قد تكون مكلفة أحياناً. نحن نرغب بأن تستمع باستخدام باقات وعروض فيرجن موبايل باسعار مناسبة أينما كانت وجهتك. سيتم تطبيق اسعار التجوال عند وصولك إلى وجهتك وتتغير بحسب المشغل المحلي في تلك الدولة.

    افضل طريقة لتفادي رسوم اضافية على التجوال هي الاشتراك في احدى عروض التجوال.
  • كيف استطيع التواصل مع خدمة العملاء اثناء سفري خارج السعودية؟
    نحن نسعد بخدمتك بأي مكان حول العالم. بإمكانك الاتصال بنا من أي مكان على 966570001789 أو من خلال البريد الالكتروني: MemberCare@virginmobile.sa.
شاهد جميع أسئلة التجوال مع الخطوط مسبقة الدفع

عروض الانترنت لمسبق الدفع

  • ما هي عروض الانترنت؟
    قد تبدو معقدة ولكنها في الواقع بسيطة. هي عروض تمنحك حجم معين من البيانات مقابل تعرفة معين.
  • هل سوف اوفر عند اشتراكي بأحد عروض الانترنت؟
    بالطبع! لان اسعار عروض الانترنت ارخص بكثير من التعرفة الاساسي للميجابايت.
  • كيف استطيع الاشتراك في عرض الانترنت؟
    بكل بساطة اتصل على على #112* لتعرف أكثر.
شاهد جميع أسئلة عروض الانترنت لمسبق الدفع

معرفة رصيد مسبق الدفع

  • كيف استطيع معرفة رصيدي؟
    نقدم لك أكثر من طريقة لمعرفة رصيدك وبإمكانك اختيار الطريقة الانسب والاسهل إليك:
    1. اتصل على #102* لتعرف رصيدك
    2. اذهب إلى قائمة STK في جوالك ، افتح قائمة فيرجن موبايل ثم اضغط خيار "معرفة الرصيد".
  • هل بإمكاني معرفة رصيد الانترنت كذلك؟
    بإمكانك معرفة رصيد الانترنت باستخدام نفس الخطوات السابقة
شاهد جميع أسئلة معرفة رصيد مسبق الدفع

فواتير الخطوط المفوترة

  • كيف سيتم ارسال فاتورتي؟
    سوف تستقبل فاتورتك الشهرية من خلال البريد الالكتروني. كذلك سيتم ارسال رسالة نصية إلى جوالك لاعلامك بأننا ارسلنا الفاتورة إلى بريدك الالكتروني.
  • متى تبدأ الفوترة الشهرية؟
    تبدأ الفوترة الشهرية من اليوم الاول لكل شهر.
  • ماهي المهلة المتاحة لي لتسديد الفاتورة؟
    يجب تسديد الفاتورة خلال اليوم العاشر من كل شهر كأقصى حد.
شاهد جميع أسئلة فواتير الخطوط المفوترة

تحويل الرصيد لشريحة مسبقة الدفع

  • ماهي خدمة تحويل الرصيد؟
    هي خدمة تساعد في تحويل الرصيد بين شرائح فيرجن موبايل مسبق الدفع.
  • كيف يمكنني تحويل رصيد لرقم آخر؟
    ذلك سهل جداً. اتصل على #103*وستصلك معلومات عن كيفية إدخال الرقم للمستقبل ومبلغ الرصيد الذي تريد أن تحوله.
  • هل يمكنني تحويل الرصيد إلى رقم مشغل آخر؟
    لا ، بإمكانك تحويل الرصيد فقط لارقام فيرجن موبايل ولا يمكنك تحويل الرصيد إلى ارقام المشغلين الآخرين.
شاهد جميع أسئلة تحويل الرصيد لشريحة مسبقة الدفع

شحن شريحة مسبقة الدفع

  • كيف يمكنني إضافة رصيد لحسابي؟
    هناك العديد من الطرق لشحن خطك: بطاقات الشحن وقسائم الشحن والتحويل.

    لشحن خطك بإستخدام بطاقات الشحن، اشتر بطاقة شحن من أحد متاجر فيرجن موبايل أو الموزعين المعتمدين ثم اتصل على #101* واتبع التعليمات. سوف تستقبل رسالة نصية عند إتمام عملية الشحن بنجاح. تنطبق نفس التعليمات على قسائم الشحن لكن دون الحاجة إلى الكشط. عند شرائك لقسيمة شحن من أحد متاجر موبايل أو الموزعين المعتمدين، اتصل على #101* لإدخال الرمز المطبوع على القسيمة ثم اتبع التعليمات.
  • ماهي طريقة تفعيل شريحة فيرجن موبايل مسبقة الدفع؟
    سوف تعمل الشريحة عند وضعها في الجهاز مباشرة. اذا لم تعمل الشريحة بالشكل المطلوب ، يرجى اخراجها من الجهاز واعادة ادخالها مرة أخرى.

    لو لازلت تواجه صعوبات ، يرجى الاتصال على خدمة الاعضاء 1789 للمساعدة أو زيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل.
  • ماهي خدمة "اشحن لي" من فيرجن موبايل؟
    إذا انتهى رصيدك،اتصل على #4*1*115* واسأل صديق أو مقرب لك ليحول رصيده لك. هذه الخدمة مجانية فالصديق وقت الضيق!
شاهد جميع أسئلة شحن شريحة مسبقة الدفع

إيقاف الشريحة المفوترة

  • سأسافر لمدة طويلة وأحتاج إيقاف اشتراكي مؤقتا. هل أستطيع ذلك؟
    نعم وعليك الاتصال بفريق خدمة العملاء على 1789
  • ماهي أطول مدة ممكنة لإيقاف الشريحة؟
    يمكنك إيقاف الشريحة لمدة لا تزيد عن 60 يوماً.
شاهد جميع أسئلة إيقاف الشريحة المفوترة

تبديل الشرائح

  • كيف يمكنني تبديل شريحتي اذا أضعت الشريحة أو تعطلت؟
    نأمل ألا يحدث ذلك ولكن إذا حدث يرجى الاتصال بخدمة العملاء لحظر شريحتك.إذا اتبعت الخطوات السابقة قم بزيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل او موزع معتمد لتحصل على شريحة جديدة ثم اتصل على #119* واتبع التعليمات. سوف تحتاج إلى رمز PUK1لتفعيل حسابك .سوف تجد هذا الرقم في غلاف الشريحة. للمساعدة اتصل بفريق خدمة العملاء على 1789
  • إذا أضعت الشريحة أو تمت سرقتها هل يجب أن أدفع لاستلام شريحة جديدة؟
    ليس هناك مبلغ تدفعه لتبديل شريحتك. ولكن عليك شراء شريحة جديدة.
  • هل يجب أن أدفع لشريحة مفوترة جديدة إذا أضعت شريحتي الأولى أو تمت سرقتها؟
    نحن نؤمن ونحب أن نكون عادلين. ولذلك يجب عليك دفع 30 ريال لشراء باقة ترحيبية وسيضاف المبلغ لحسابك. مايبدو منطقياً لك سيكون منطقياً لنا.
شاهد جميع أسئلة تبديل الشرائح

الشرائح مسبقة الدفع

  • كيف أفعل شريحتي مسبقة الدفع من فيرجن موبايل؟
    هذا سهل جدا لأن شريحتك ستعمل تلقائياً حالما تضع الشريحة في جهازك الجوال او التابلت او الكونكت. إذا لم تعمل شريحتك تلقائيا ادخل الشريحة مرة أخرى في الجهاز وقم بتشغيل جوالك .
  • كيف يمكنني تركيب الشريحة على جوالي وأجهزتي الأخرى؟
    استخدم هذه الشريحة للإتصال وإرسال الرسائل وتصفح الانترنت من جوالك.

    SIM BACK SIM FRONT

    استخدم شريحتا البيانات للتابلت والكونكت لاستخدام الانترنت في أي وقت.

    DATA SIM FRONT DATA SIM BACK

  • لماذا تم حظر شريحتي؟
    سيتم حظر شريحتك اذا أدخلت الرقم السري أكثر من 10 مرات.ويمكن أن يحدث ذلك بسبب مشكلة في الشبكة. للمساعدة الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء على 1789 أو قم بزيارة أحد متاجرنا.
شاهد جميع أسئلة الشرائح مسبقة الدفع

الشرائح المفوترة وباقات البيانات

  • استلمت باقتي الترحيبية بثلاث شرائح. كيف يمكنني استخدامهم؟
    كل الناس في السعودية يطالبون بحلول مبتكرة في خدمات الانترنت.لذلك اضفنا 3 شرائح في باقاتنا الترحيبية. الأولى لجوالك واخرى للتابلت وثالثة للكونكت. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام الانترنت في ثلاث أجهزة بباقة واحدة.
  • أين يمكنني أن أجد معلومات عن باقات فيرجن موبايل للبيانات؟
    يمكنك الاتصال ب #108* أو زيارة موقعنا للتعرف على كل الباقات واختيار الأنسب لك.
  • هل سأحتاج أن أشحن كل شريحة بيانات على حدة؟
    لا وتذكر أنك مع فيرجن موبايل لديك 3 شرائح باشتراك واحد وعليك فقط شحن الشريحة الأساسية لتستخدم رصيدك في جميع الشرائح.سهل جدا ! أليس كذلك؟
شاهد جميع أسئلة الشرائح المفوترة وباقات البيانات

مسبق الدفع

  • لماذا يجب أن أشتري نظام الدفع المسبق من فيرجن موبايل؟
    هناك الكثير من الأسباب و أهمها الأسعار المميزة و الحساب بالثانية وليس هناك عقد و التزام أو رسوم مخفية. لتتعرف على المزيد من الآسباب للتحويل إلى مسبق الدفع من فيرجن موبايل اضغط هنا.
  • هل يمكنني شراء خط مسبق الدفع من الموقع؟
    حاليا لايمكنك ولكن لاتقلق لأن حصولك على خط مسبق الدفع سهل. تفضل بزيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل أو أي موزع معتمد في السعودية. تعرفة الباقة الترحيبية لفيرجن موبايل مسبق الدفع هو 30 ريال.
  • هل يمكنني الحصول على خط مسبق الدفع من الموقع؟
    نعم بالتأكيد. لحجز رقمك من فيرجن موبايل اضغط هناوستجد كل ما تحتاجه
شاهد جميع أسئلة مسبق الدفع