الأسئلة الأكثر شيوعاً

البصمة

  • لماذا يجب أن أأكد هويتي بالبصمة؟
    وفقاً للأنظمة للإتصالات في السعودية يجب أن يؤكد جميع مستخدمي الهواتف الجوالة في المملكة هويتهم عبر البصمة.
  • لماذا تأكيد الهوية بالبصمة أمر مهم؟
    لأن خصوصيتك ورقم جوالك شيء مهم جداً. لذلك يجب على مستخدم لشبكة الجوال في المملكة اثبات ملكيتهم لخط الجوال عن طريق البصمة.
  • لماذا لم يتم سؤالي بأن أقوم بهذا الإجراء عن اشتراكي للمرة الأولى؟
    لأن النظام حديث ولم يكن متبعاً في تلك الفترة.
  • لماذا الآن؟
    لأن الخصوصية وامن المعلومات أصبحت هاجس لدى الكثير وخصوصاً مع تزايد قنوات الاتصال من انترنت وغيرها. لذلك تأكيد هويتك بالبصمة أمر مهم جداً للحفاظ على خصوصيتك.
  • أين تقع مواقع تأكيد الهوية بالبصمة؟
    في فيرجن ميغاستور ، مكتبة جرير وغيرها من الاف المتاجر حول المملكة يمكنك معرفة المزيد عبر الرابط.
  • أين مراكز تأكيد الهوية لفيرجن موبايل وفرندي؟
    في معظم متاجر التجزأة مثل ميغاستور ومتاجر فيرجن موبايل وجرير وغيرها . يمكن الاطلاع على الرابط للمزيد منها.
  • أين مراكز تأكيد البصمة للنساء؟
    في معظم متاجر التجزأة مثل ميغاستور ومتاجر فيرجن موبايل وجرير وغيرها . يمكن الاطلاع على الرابط للمزيد منها.
  • أنا أمرأة أين يمكنني تأكيد بصمتي؟
    يمكن الذهاب لنفس مراكز التأكيد للرجال.
  • ماهي طريقة تأكيد البصمة؟وماذا يجب أن أفعل؟

    ١- ابحث عن متجر لتأكيد البصمة في موقعنا الالكتروني.

    ٢- خذ بطاقة هويتك وخطك من فيرجن موبايل معك.

    ٣- توجه الى المتجر المناسب وقم بتأكيد هويتك بالبصمة.

  • ماذا احتاج من أوراق ثبوتية؟
    بطاقة الهوية أو الإقامة أو بطاقة مقيم.
  • ماذا سيحصل إذا لم أأكد هويتي بالبصمة؟
    سيتم ايقاف الخدمة عن خط جوالك.
  • ماذا لو كان عندي أكثر من رقم ؟
    يجب عليك تأكيدها كلها ببصمتك.
  • ماذا لو لم يكن هناك مركز تأكيد هوية بالبصمة قريب مني؟
    تواصل معنا وبنساعدك ان شاء الله .
  • ماذا لو كنت خارج السعودية ؟
    يمكنك التواصل معنا وسنساعدك باذن الله، يمكنك التواصل معنا من هنا.
  • ماهي المهلة النهائية لتأكيد الهوية بالبصمة؟
    وفقاً لنظام سوق الإتصالات بالسعودية، يجب على كل مستخدم للجوال في السعودية أن يؤكد هويتة عن طريق البصمة خلال اسبوعين من تبليغه.
  • هل أستطيع ارسال شخص لينوب عني بتأكيد هويتي ؟
    تمزح؟ تحتاج ترسل بصمتك مع الشخص؟ تحرّك حدد اقرب موقع لك وحدّث بياناتك، من هنا.
  • متى يبدأ تنفيذ القرار لتأكيد الملكية بالبصمة؟
    يبدأ في يوم  يناير ٢٠١٦
  • متى يجب أن اذهب لتأكيد هويتي؟
    مباشرةً بمجرد تبليغك من مشغل الاتصالات
  • ماهي ساعات العمل لمراكز تأكيد الهوية بالبصمة؟
    من الساعه ١٠ صباحاً حتى ١١ مساءً في أغلب اماكن تأكيد الهوية المعتمدة.
  • ماهو وقت نهاية المهلة؟
    وفقاً لنظام سوق الإتصالات بالسعودية، يجب على كل مستخدم للجوال في السعودية أن يؤكد هويتة عن طريق البصمة.
  • من هم المستهدفين بهذا النظام لتأكيد الهوية بالبصمة ؟
    جميع مستخدمي خدمات الجوال بالمملكة.
  • من يقوم بحفظ معلومات بصمتي ؟
    لايتم حفظ البصمة ، فهي طريقة للتحقق من الهوية فقط.
  • كيف يمكنني تأكيد هويتي بالبصمة من المنزل؟
    لايمكن تأكيد هويتك بالبصمة من منزلك ، لذلك نرجوا منك البحث عن اقرب متجر لتأكيد بصمتك.
  • كيف أأكد بصمة زوجتي؟
    في معظم متاجر التجزأة مثل ميغاستور ومتاجر فيرجن موبايل وجرير وغيرها . يمكن الاطلاع على الرابط للمزيد منها.
  • كيف أعرف أن الشخص الذي سيتحقق من بصمتي شخص موثوق؟
    جميع متاجر ونقاط البيع العتمدة في موقعنا الإلكتروني تعد مواقع آمنة.
  • كيف أعرف أن الشخص الذي سيتحقق من بصمتي شخص موثوق؟
    إنها آمنة جداً وبصمتك لايتم حفظها انما هي طريقة للتحقق من هويتك فقط.
  • كم تستغرق عملية تأكيد البصمة؟
    بضع دقائق فقط.
مشاهدة جميع أسئلة البصمة

هل تعلم

  • كيف ممكن اعرف الارقام المسجلة تحت إسمي؟
    بإمكانك معرفة جميع الأرقام المسجلة بإسمك في فيرجن موبايل عن طريق ارسال رسالة فارغة الى الرقم 309985
مشاهدة جميع أسئلة هل تعلم

حجز الارقام

  • ما هي أنواع الارقام التي استطيع حجزها حالياً؟
    بامكانك استخدام خاصية حجز الارقام من خلال موقعنا لاختيار الرقم الذي يناسبك. جميع ارقامنا الذهبية والفضية والمجانية متوفرة للحجز على موقعنا. كذلك لدينا عدد محدود من ارقام السوبر والبلاتينية والماسية والذي سيتم عرضهم من خلال المزاد.
  • ما هي البطاقات الائتمانية المقبولة لحجز الرقم على الانترنت؟
    يمكنك حالياً الدفع لحجز رقمك من خلال موقعنا على الانترنت باستخدام الفيزا او الماستركارد. نحن نعمل على اضافة بطاقات أخرى مستقبلاً مع امكانية شراء الارقام من أي متجر من متاجر فيرجن موبايل.

    يمكنك استعمال بطاقات مصدرة من البنوك في السعودية فقط
  • هل يتوجب علي الذهاب شخصياً لاستلام الباقة الترحيبية؟ هل من الممكن أن يستلمها شخص نيابة عني؟
    عند ذهابك لاستلام شريحتك من متجر فيرجن موبايل أو احد الموزعين المعتمدين، يتوجب عليك ابراز نفس الهوية التي استخدمت بياناتها لحجز الرقم . نحن نقوم بهذا الاجراء للتأكد بأنك انت من يستلم الشريحة وليس أحداً آخر.
  • متى استطيع استلام شريحتي؟
    سيتم ارسال رسالة رسالة نصية وبريد الكتروني برمز التفعيل عند اتمامك لعملية حجز الرقم بنجاح. كذلك سيتم ارسال رسالة نصية وبريد الكتروني عندما تكون شريحتك جاهزة للاستلام. بإمكانك استلام الشريحة من أحد متاجر فيرجن موبايل أو نقاط البيع المعتمدة. سوف نرسل لك قائمة بالمتاجر القريبة من عنوانك (الذي ادخلته خلال عملية الحجز) كذلك بأمكانك استخدام خارطة المتاجر الموجودة على موقعنا لتتعرف على بقية متاجرنا.
  • كيف استطيع معرفة موعد ومكان المزاد لأرقام السوبر والبلاتينية والماسية؟
    تواصل معنا من خلال تعبئة بياناتك ( صفحة المزاد على http://wsc.virginmobile.sa ) وسيتم إشعارك بطريقة الاشتراك بالمزاد عندما يحين الوقت.
  • ماذا أفعل برمز التفعيل الذي تم ارساله إلى جوالي وبريدي الالكتروني؟
    يرجى الاحتفاظ بهذا الرمز لانك سوف تحتاجه عند استلامك للشريحة من متاجر فيرجن موبايل أو الموزعين المعتمدين. عند الاتصال على #118* من شريحة فيرجن موبايل ، سوف تظهر لك رسالة على الشاشة تطلب منك إدخال رمز التفعيل والذي تم ارساله لك مسبقاً إلى جوالك وبريدك الالكتروني.
  • هل بإمكاني حجز رقم من خلال موقعكم اذا لم اكن عميل لفيرجن موبايل؟
    بالطبع! يسعدنا ذلك ونعلم بأن موقعنا سيعجبك. تصفح موقعنا لتتعرف على الأسباب التي تجعلك تنتقل إلى فيرجن موبايل.
  • كم عدد الأرقام التي استطيع حجزها؟
    نحن نرغب بأن تكون عملية حجز الأرقام عادلة للجميع. لذلك كل شخص متاح له حجز ثلاثة أرقام فقط لكل رقم هوية وطنية أو إقامة. بإمكانك حجز ارقام لعائلتك واصدقائك باستخدام بياناتهم إذا حصلت على موافقتهم مسبقاً.
  • هل بإمكاني شراء رقم من فيرجن موبايل لو كنت عميل مسبق الدفع ؟
    بالطبع! جميع ارقامنا المجانية متاحة للاشتراك مسبق الدفع والمفوتر.
  • هل بإمكاني شراء رقم من فيرجن موبايل لو كنت عميل مفوتر؟
    بالطبع! جميع ارقامنا المجانية متاحة للاشتراك مسبق الدفع والمفوتر.
  • ارغب بشراء رقم ذهبي أو فضي ولكن لا أملك بطاقة ائتمانية. ما الحل؟
    بإمكانك حجز رقم من أرقامنا المجانية من خلال موقعنا ونحن نثق بأنك ستجد الرقم المجاني المناسب لك. نحن نسعى لتقديم خدمة شراء الارقام نقداً من خلال متاجرنا.
  • متى بإمكاني استرجاع المبلغ اذا غيرت رأيي بالرقم الذي حجزته؟
    نحن نتمنى ويهمنا بأن تكون سعيد جداً مع فيرجن موبايل. لو لم نحصل على رضاك لأي سبب كان، لديك الخيار لاسترجاع كامل المبلغ خلال 30 يوماً من تاريخ الشراء طالما لم يتم تفعيل الرقم. يرجى اتباع التعليمات اذا رغبت باسترجاع المبلغ.
  • هل بإمكاني استرجاع قيمة الرقم بعد تفعيله؟
    للاسف لا يمكنك استرجاع أي مبالغ اذا قمت بتفعيل الرقم مسبقاً.
  • هل موقعكم آمن؟ هل هناك أي مخاطر لاستخدام البطاقة الائتمانية على موقعكم؟
    الأمان والخصوصية عنصران مهمان لفيرجن موبايل. موقعنا يتم استضافته على خوادم آمنة جداً ونستخدم افضل طرق الدفع الالكتروني المقدمة من خلال بيفورت و بنك ساب لتنفيذ جميع العمليات المالية على موقعنا.
مشاهدة جميع أسئلة

حجز الارقام

التحويل من المفوتر إلى مسبق الدفع

  • عند انتقالي من المفوتر إلى مسبق الدفع، كيف لي أن اعرف أي باقة انتقلت إليها؟
    لدينا باقة واحدة فقط لمسبق الدفع.
  • متى يمكنني الاستفادة من اشتراكي الجديد عند انتقالي من المفوتر إلى مسبق الدفع؟
    بإمكانك الاستفادة مباشرة بعد اتمام عملية الانتقال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل.
  • اذا كان لدي رصيد أو دقائق مجانية عند انتقالي من المفوتر إلى مسبق الدفع ، هل لا يزال بالامكان الاستفاده منهم في اشتراكي الجديد بمسبق الدفع؟

    بالطبع! عند سدادك لفاتورة خطك المفوتر، مجموع رصيدك بعد حساب الفروقات للاستهلاك، سوف تنتقل تلقائياً إلى اشتراكك مسبق الدفع.​
  • هل هناك شروط تتعلق بعدد مرات التغيير؟
    بإمكانك التغيير مرة كل 6 أشهر.
  • هل بإمكاني الانتقال مرة اخرى إلى المفوتر بعد انتقالي منها إلى مسبق الدفع؟
    بالطبع! بإمكانك الرجوع مرة أخرى إلى المفوتر لكن بعد مرور 24 ساعة من انتقالك الأخير.
  • كيف ستتأثر عروض الرسائل النصية والانترنت عند انتقالي من المفوتر إلى مسبق الدفع؟
    سوف تخسر اشتراكك بالعرض وجميع المزايا التي تتضمنه بعد انتقالك. لكن لا تقلق حيث يمكنك الاشتراك مرة أخرى بعد انتقالك.
مشاهدة جميع أسئلة التحويل من المفوتر إلى مسبق الدفع

التحويل من مسبق الدفع إلى المفوتر

  • أنا عميل مسبق الدفع ، هل بإمكاني التحويل إلى المفوتر؟
    بالطبع! ونحن ندعوك للاستفادة من المميزات الرائعة المتوفرة ضمن باقاتنا المفوترة. بإمكانك التحويل بالاتصال على خدمة العملاء 1789 أو زيارة أحد متاجرنا.
  • هل يتوجب علي الحصول على باقة ترحيبية جديدة عند انتقالي من مسبق الدفع إلى المفوتر؟
    لا! بإمكانك استخدام الباقة الترحيبية التي حصلت عليها عند تفعيلك خط مسبق الدفع.
  • هل يترتب علي أي رسوم لتفعيل الخط أو الانتقال من مسبق الدفع إلى المفوتر؟
    لترقية باقتك الحالية الى الباقة المفوترة الأساسية، يرجى التأكد من توفر 150 ريال على الاقل في حسابك ثم تفضل بزيارة اقرب متجر فيرجن موبايل او اتصل على خدمة العملاء 1789.
     
    لترقية باقتك المفوترة الأساسية الحالية الى باقة بريميوم المفوترة، يرجى التأكد من توفر 400 ريال على الاقل في حسابك، اتصل على الرقم #144* ثم اتبع التعليمات.
مشاهدة جميع أسئلة التحويل من مسبق الدفع إلى المفوتر

التحويل من الباقة الاساسية المفوترة إلى باقة بريميوم المفوترة

  • بدأت باستخدام باقتي الاساسية المفوترة منذ حوالي شهر ولاحظت أن استخدامي عالي. هل بإمكاني الترقية إلى باقة أخرى تناسب استخدامي؟

    بالطبع! بإمكانك الترقية إلى باقة بريميوم المفوترة والتي تمنحك دقائق ورسائل وانترنت أكثر شهرياً.
  • كيف بإمكاني ترقية باقتي المفوترة عن طريقي مباشرة؟
    لترقية باقتك الحالية الى الباقة المفوترة الأساسية، يرجى التأكد من توافر 150 ريال على الاقل في حسابك ثم تفضل بزيارة اقرب متجر فيرجن موبايل او اتصل على خدمة العملاء 1789.

    لترقية باقتك المفوترة الأساسية الحالية الى باقة بريميوم المفوترة، يرجى التأكد من توافر 400 ريال على الاقل في حسابك، اتصل على الرقم #144* ثم اتبع التعليمات.
  • عند الترقية من الباقة الاساسية المفوترة إلى باقة بريميوم ، هل بإمكاني العودة مرة أخرى إلى الباقة الاساسية المفوترة؟

    بالطبع! ونحن نحترم رغبتك وأنت صاحب القرار. بإمكانك الانتقال عن طريق الاتصال بخدمة العملاء 1789 أو زيارة أحد متاجرنا.
مشاهدة جميع أسئلة التحويل من الباقة الاساسية المفوترة إلى باقة بريميوم المفوترة

الحد الائتماني للخطوط المفوترة

  • مالمقصود بالحد الإئتماني؟
    حدك الإئتماني هو أعلى مبلغ يمكن احتسابه على فاتورتك الشهرية. تهدف هذه الخاصية إلى حمايتك من الزيادات الغير متوقعة في قيمة فاتورتك. الحد الإئتماني للباقة الاساسية المفوترة هو 50 ريال، بينما الحد الإئتماني لباقة بريميم المفوترة هو 100 ريال.
  • هل بإمكاني زيادة حدي الإئتماني؟
    نعم وفي أي وقت. انها عملية بغاية البساطة حيث يمكنك زيادة الحد الائتماني من خلال الاوامر الذاتية USSD او بزيارة أحد متاجرنا.
  • هل بإمكاني زيادة الحد الائتماني من خلال الاوامر الذاتية USSD ؟
    اتصل على #166* ثم اشحن خطك بادخال رمز الشحن. سيتم زيادة حدك الائتماني بمجرد انهاء عملية الشحن بنجاح.

    علماً بأن المبلغ المضاف هو مبلغ مسترجع ولن يتم استخدامه لسداد الفاتورة القادمة.
  • كم يبلغ الحد الائتماني الاعلى؟
    لا يوجد حد أعلى! بإمكانك زيادة الحد الائتماني إلى القيمة التي تناسبك.
  • لا يوجد حد أعلى! بإمكانك زيادة الحد الائتماني إلى القيمة التي تناسبك.
    نعم بإمكانك خفض الحد الائتماني بسهولة وفي أي وقت.
  • كم يبلغ الحد الائتماني الادنى؟
    يبلغ 50 ريال اذا كنت مشترك في الباقة الاساسية المفوترة و 100 ريال اذا كنت مشترك في باقة بريميوم المفوترة.
  • ما المقصود بالدفعة المقدمة؟
    يقصد به المبلغ الاضافي المتوفر في رصيدك والذي سوف يتم استخدامه لفاتورتك القادمة.
مشاهدة جميع أسئلة الحد الائتماني للخطوط المفوترة

التجوال مع الخطوط مسبقة الدفع

  • هل ستعمل شرائح الانترنت خارج المملكة؟
    لا ، شرائح الانترنت لن تعمل خلال تجوالك ولكن بإمكانك الاشتراك بإحدى عروض الانترنت من خلال جوالك. اذا كان لديك أي اسئلة ، اتصل على 1789.
  • ماهي تعرفة التجوال؟
    نحن نعلم بأن خدمة التجوال قد تكون مكلفة أحياناً. نحن نرغب بأن تستمع باستخدام باقات وعروض فيرجن موبايل باسعار مناسبة أينما كانت وجهتك. سيتم تطبيق اسعار التجوال عند وصولك إلى وجهتك وتتغير بحسب المشغل المحلي في تلك الدولة.

    افضل طريقة لتفادي رسوم اضافية على التجوال هي الاشتراك في احدى عروض التجوال.
  • كيف استطيع التواصل مع خدمة العملاء اثناء سفري خارج السعودية؟
    نحن نسعد بخدمتك بأي مكان حول العالم. بإمكانك الاتصال بنا من أي مكان على 966570001789 أو من خلال البريد الالكتروني: MemberCare@virginmobile.sa.
  • هل تعمل خدمة اتصل بي خارج السعودية؟
    بالطبع! اتصل على #105* واتبع التعليمات . هذه الخدمة نقدمها مجاناً لعملائنا ولكن ستطبق رسوم المكالمات حسب مميزات باقتك.
مشاهدة جميع أسئلة التجوال مع الخطوط مسبقة الدفع

عروض الانترنت لمسبق الدفع

  • ما هي عروض الانترنت؟
    قد تبدو معقدة ولكنها في الواقع بسيطة. هي عروض تمنحك حجم معين من البيانات مقابل تعرفة معين.
  • هل سوف اوفر عند اشتراكي بأحد عروض الانترنت؟
    بالطبع! لان اسعار عروض الانترنت ارخص بكثير من التعرفة الاساسي للميجابايت.
  • كيف استطيع الاشتراك في عرض الانترنت؟
    بكل بساطة اتصل على على #112* لتعرف أكثر.
  • ماذا سوف يحصل عند انتهاء صلاحية عرض اشتركت به مسبقاً؟
    عند انتهاء الصلاحية ، سيتم التجديد تلقائياً اذا كان لديك رصيد كاف في حسابك.
  • متى سوف يتم تجديد العرض تلقائياً؟
    سوف يتم التجديد تلقائياً خلال الفترة بين الساعه 23:00 والساعة 23:59 في يوم الانتهاء. سوف تستقبل رسالة نصية في اليوم التالي لتأكيد عملية التجديد التلقائي. لن يتم التجديد اذا كان لا يوجد لديك رصيد كاف. أما اذا رغبت بأن يتم الاشتراك تلقائياً ، يترتب عليك اعادة شحن خطك ثم الاشتراك في العرض المناسب لك.
  • كيف اتفادى التجديد التلقائي لعرض الانترنت؟
    بإمكانك الغاء التجديد التلقائي بعد الاشتراك بكل سهولة. اتصل على #6*110* ثم اختر العرض الذي لا ترغب بتجديده تلقائياً. واذا رغبت بالاشتراك بعرض آخر لاحقاً ، فقط اتبع الخطوات السابقة.
  • هل استطيع أن اشترك بعرض جديد اذا استهلكت رصيد عرض الانترنت قبل انتهاء المدة؟
    بالطبع! اذا استهلكت رصيد العرض قبل انتهاء المدة ، ما عليك سوى الاشتراك مرة أخرى وسيتم تطبيق صلاحية العرض الجديد.
  • هل استطيع الاشتراك في أكثر من عرض للانترنت في آن واحد؟
    لا تستطيع الاشتراك بعرض جديد الا عند انتهاء العرض الحالي.
مشاهدة جميع أسئلة عروض الانترنت لمسبق الدفع

معرفة رصيد مسبق الدفع

  • كيف استطيع معرفة رصيدي؟
    نقدم لك أكثر من طريقة لمعرفة رصيدك وبإمكانك اختيار الطريقة الانسب والاسهل إليك:
    1. اتصل على #102* لتعرف رصيدك
    2. اذهب إلى قائمة STK في جوالك ، افتح قائمة فيرجن موبايل ثم اضغط خيار "معرفة الرصيد".
  • هل بإمكاني معرفة رصيد الانترنت كذلك؟
    بإمكانك معرفة رصيد الانترنت باستخدام نفس الخطوات السابقة
مشاهدة جميع أسئلة معرفة رصيد مسبق الدفع

فواتير الخطوط المفوترة

  • كيف سيتم ارسال فاتورتي؟
    سوف تستقبل فاتورتك الشهرية من خلال البريد الالكتروني. كذلك سيتم ارسال رسالة نصية إلى جوالك لاعلامك بأننا ارسلنا الفاتورة إلى بريدك الالكتروني.
  • متى تبدأ الفوترة الشهرية؟
    تبدأ الفوترة الشهرية من اليوم الاول لكل شهر.
  • ماهي المهلة المتاحة لي لتسديد الفاتورة؟
    يجب تسديد الفاتورة خلال اليوم العاشر من كل شهر كأقصى حد.
  • هل استطيع أن اسدد فاتورتي من خلال نظام "سداد" للمدفوعات؟
    نعم يمكنك تسديد فاتورتك من خلال نظام "سداد".
  • هل من الممكن أن اسدد الفاتورة بواسطة البطاقة الائتمانية؟
    بالتأكيد؟ نحن نقبل حالياً المدفوعات من خلال بطاقات فيزا وماستركارد كذلك سوف تتم اضافة بطاقات أخرى في المستقبل القريب.
  • هل استطيع أن ادفع قيمة فاتورتي نقداً؟
    نعم يمكنك وذلك من خلال زيارة احدى متاجر فيرجن موبايل.
  • لا يوجد متجر فيرجن موبايل بالقرب من منزلي أو أعيش في منطقة الانترنت بها ضعيف. كيف استطيع تسديد فاتورتي؟
    بإمكانك شراء بطاقة شحن فيرجن موبايل من خلال موزع معتمد لفيرجن موبايل بالقرب منك.
  • لا استطيع اجراء مكالمات بسبب عدم السداد . كم سيستغرق من الوقت لاعادة الخدمة إلى خطي بعد السداد؟

    بإمكانك اجراء جميع الخدمات بعد اتمام عملية السداد مباشرة.
مشاهدة جميع أسئلة فواتير الخطوط المفوترة

تحويل الرصيد لشريحة مسبقة الدفع

  • ماهي خدمة تحويل الرصيد؟
    هي خدمة تساعد في تحويل الرصيد بين شرائح فيرجن موبايل مسبق الدفع.
  • كيف يمكنني تحويل رصيد لرقم آخر؟
    ذلك سهل جداً. اتصل على #103*وستصلك معلومات عن كيفية إدخال الرقم للمستقبل ومبلغ الرصيد الذي تريد أن تحوله.
  • هل يمكنني تحويل الرصيد إلى رقم مشغل آخر؟
    لا ، بإمكانك تحويل الرصيد فقط لارقام فيرجن موبايل ولا يمكنك تحويل الرصيد إلى ارقام المشغلين الآخرين.
  • هل هناك مبلغ يجب أن يتوفر في الرصيد بعد اتمام عملية تحويل الرصيد؟
    يجب أن يتوفر في رصيدك 10 ريال على الاقل بعد اتمام عملية التحويل. اذا كان رصيدك سيصبح أقل من 10 ريال ، سيتم رفض عملية التحويل.
  • ماهو المبلغ الادنى لتحويل الرصيد؟
    المبلغ الادنى لتحويل الرصيد لأي رقم فيرجن موبايل هو 5 ريال.
  • ما هو العدد الاقصى لعدد عمليات تحويل الرصيد خلال اليوم الواحد؟
    يمكنك اجراء عمليات تحويل الرصيد بحيث لا تزيد عن 5 عمليات في اليوم الواحد..
  • ماهو الحد الاقصى لمبلغ التحويل في اليوم الواحد؟
    يمكنك تحويل 50 ريال في اليوم الواحد لأي رقم فيرجن موبايل.
  • هل هناك رسوم لاستخدام خدمة تحويل الرصيد؟
    نعم، التحويل يكلف 0.5 ريال سعودي.
  • هل استطيع تحويل الرصيد إلى رقم غير نشيط؟
    عندما لا يستخدم الخط لمدة اكثر من 60 يوم ، تكون حالته "غير نشيط" . خلال هذه الفترة، يستطيع العميل استقبال المكالمات والرسائل النصية فقط. لذا لا تستطيع تحويل الرصيد إلى رقم غير نشيط.
  • هل يجب علي أن اقوم بتحويل الرصيد بفئات معينة؟ هل يمكنني تحويل 5.50 ريال على سبيل المثال؟
    الحد الادنى للتحويل هو 5 ريال ويجب أن تكون قيمة التحويل من مضاعفات العدد 5.
مشاهدة جميع أسئلة تحويل الرصيد لشريحة مسبقة الدفع

شحن شريحة مسبقة الدفع

  • كيف يمكنني إضافة رصيد لحسابي؟
    هناك العديد من الطرق لشحن خطك: بطاقات الشحن وقسائم الشحن والتحويل.

    لشحن خطك بإستخدام بطاقات الشحن، اشتر بطاقة شحن من أحد متاجر فيرجن موبايل أو الموزعين المعتمدين ثم اتصل على #101* واتبع التعليمات. سوف تستقبل رسالة نصية عند إتمام عملية الشحن بنجاح. تنطبق نفس التعليمات على قسائم الشحن لكن دون الحاجة إلى الكشط. عند شرائك لقسيمة شحن من أحد متاجر موبايل أو الموزعين المعتمدين، اتصل على #101* لإدخال الرمز المطبوع على القسيمة ثم اتبع التعليمات.
  • ماهي طريقة تفعيل شريحة فيرجن موبايل مسبقة الدفع؟
    سوف تعمل الشريحة عند وضعها في الجهاز مباشرة. اذا لم تعمل الشريحة بالشكل المطلوب ، يرجى اخراجها من الجهاز واعادة ادخالها مرة أخرى.

    لو لازلت تواجه صعوبات ، يرجى الاتصال على خدمة الاعضاء 1789 للمساعدة أو زيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل.
  • ماهي خدمة "اشحن لي" من فيرجن موبايل؟
    إذا انتهى رصيدك،اتصل على #4*1*115* واسأل صديق أو مقرب لك ليحول رصيده لك. هذه الخدمة مجانية فالصديق وقت الضيق!
  • هل بإمكاني شراء بطاقات شحن فيرجن موبايل من محلات التموينات والبقالات؟
    بالطبع! تقدر تشحن خط فيرجن موبايل من نقاط البيع التالية: كارفور، أسواق العثيم، لولو، مييد، ساسكو، سوق سهل.
  • ماهي فئات مبالغ شحن الخط؟
    تتوفر حالياً الفئات التالية: 10 ريال، 20 ريال، 50 ريال، 100 ريال.
مشاهدة جميع أسئلة شحن شريحة مسبقة الدفع

إيقاف الشريحة المفوترة

  • سأسافر لمدة طويلة وأحتاج إيقاف اشتراكي مؤقتا. هل أستطيع ذلك؟
    نعم وعليك الاتصال بفريق خدمة العملاء على 1789
  • ماهي أطول مدة ممكنة لإيقاف الشريحة؟
    يمكنك إيقاف الشريحة لمدة لا تزيد عن 60 يوماً.
مشاهدة جميع أسئلة إيقاف الشريحة المفوترة

تبديل الشرائح

  • كيف يمكنني تبديل شريحتي اذا أضعت الشريحة أو تعطلت؟
    نأمل ألا يحدث ذلك ولكن إذا حدث يرجى الاتصال بخدمة العملاء لحظر شريحتك.إذا اتبعت الخطوات السابقة قم بزيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل او موزع معتمد لتحصل على شريحة جديدة ثم اتصل على #119* واتبع التعليمات. سوف تحتاج إلى رمز PUK1لتفعيل حسابك .سوف تجد هذا الرقم في غلاف الشريحة. للمساعدة اتصل بفريق خدمة العملاء على 1789
  • إذا أضعت الشريحة أو تمت سرقتها هل يجب أن أدفع لاستلام شريحة جديدة؟
    ليس هناك مبلغ تدفعه لتبديل شريحتك. ولكن عليك شراء شريحة جديدة.
  • هل يجب أن أدفع لشريحة مفوترة جديدة إذا أضعت شريحتي الأولى أو تمت سرقتها؟
    نحن نؤمن ونحب أن نكون عادلين. ولذلك يجب عليك دفع 30 ريال لشراء باقة ترحيبية وسيضاف المبلغ لحسابك. مايبدو منطقياً لك سيكون منطقياً لنا.
  • إذا فقدت شريحتي المفوترة او تمت سرقتها هل سيتم تحويل رصيدي لشريحتي الجديدة؟
    بالتأكيد! سيتم تحويل رصيدك تلقائيا لشريحتك الجديدة.
مشاهدة جميع أسئلة تبديل الشرائح

الشرائح مسبقة الدفع

  • كيف أفعل شريحتي مسبقة الدفع من فيرجن موبايل؟
    هذا سهل جدا لأن شريحتك ستعمل تلقائياً حالما تضع الشريحة في جهازك الجوال او التابلت او الكونكت. إذا لم تعمل شريحتك تلقائيا ادخل الشريحة مرة أخرى في الجهاز وقم بتشغيل جوالك .
  • كيف يمكنني تركيب الشريحة على جوالي وأجهزتي الأخرى؟
    استخدم هذه الشريحة للإتصال وإرسال الرسائل وتصفح الانترنت من جوالك.

    SIM BACK SIM FRONT

    استخدم شريحتا البيانات للتابلت والكونكت لاستخدام الانترنت في أي وقت.

    DATA SIM FRONT DATA SIM BACK

  • لماذا تم حظر شريحتي؟
    سيتم حظر شريحتك اذا أدخلت الرقم السري أكثر من 10 مرات.ويمكن أن يحدث ذلك بسبب مشكلة في الشبكة. للمساعدة الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء على 1789 أو قم بزيارة أحد متاجرنا.
  • هل يمكنني إيقاف شريحتي مؤقتا؟
    نعم يمكنك ذلك لمدة شهر ولتنفيذ الطلب يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 1789
  • كيف يمكنني تفعيل رقمي بعد إيقافه مؤقتا؟
    هذا سهل جدا فقط قم بالاتصال بفريق خدمة العملاء على 1789
  • هل سيتم إيقاف شريحتي إذا لم أستعملها؟
    نأمل أن لا تتوقف عن استعمال شريحتك لكن اذا لم تستعمل شريحتك لمدة 60 يوما لن يمكنك الاتصال أو إرسال رسائل من جوالك. سنرسل لك رسالة لتذكيرك لتنشيط خطك لتقوم بالاتصال أو إرسال الرسائل. إذا توقف خطك لمدة 90 يوما لن تتمكن من استقبال المكالمات والرسائل.
  • ما الذي تشمله باقة فيرجن موبايل مسبقة الدفع؟
    تمنحك فيرجن موبايل باقة ترحيبية تحتوي على 3 شرائح. الشريحة الأولى لجوالك وهي للمكالمات ، وشريحتان للبيانات لتستخدمهما على التابلت أو الكونكت.
  • هل يجب علي أن أدفع دفعة مقدمة أو أوافق على سجلي الائتماني لكي أحصل على فيرجن موبايل مسبق الدفع؟
    لا ليس هناك سجلات ائتمانية ولادفعات مقدمة ولكن يوجد فقط الكثير من الاتصالات والرسائل وتصفح الانترنت.
  • كيف أقوم بإيقاف الخط المسبق الدفع؟
    لقد قمنا بتسهيل إجراءات إيقاف الخط! كل ما يتوجب عليك فعله هو طباعة النموذج أدناه وتعبئة البيانات المطلوبة وإرساله الى البريد الإلكتروني التالي: virginendofservice@virginmobile.sa.
مشاهدة جميع أسئلة الشرائح مسبقة الدفع

الشرائح المفوترة وباقات البيانات

  • استلمت باقتي الترحيبية بثلاث شرائح. كيف يمكنني استخدامهم؟
    كل الناس في السعودية يطالبون بحلول مبتكرة في خدمات الانترنت.لذلك اضفنا 3 شرائح في باقاتنا الترحيبية. الأولى لجوالك واخرى للتابلت وثالثة للكونكت. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام الانترنت في ثلاث أجهزة بباقة واحدة.
  • أين يمكنني أن أجد معلومات عن باقات فيرجن موبايل للبيانات؟
    يمكنك الاتصال ب #108* أو زيارة موقعنا للتعرف على كل الباقات واختيار الأنسب لك.
  • هل سأحتاج أن أشحن كل شريحة بيانات على حدة؟
    لا وتذكر أنك مع فيرجن موبايل لديك 3 شرائح باشتراك واحد وعليك فقط شحن الشريحة الأساسية لتستخدم رصيدك في جميع الشرائح.سهل جدا ! أليس كذلك؟
مشاهدة جميع أسئلة الشرائح المفوترة وباقات البيانات

مسبق الدفع

  • لماذا يجب أن أشتري نظام الدفع المسبق من فيرجن موبايل؟
    هناك الكثير من الأسباب و أهمها الأسعار المميزة و الحساب بالثانية وليس هناك عقد و التزام أو رسوم مخفية. لتتعرف على المزيد من الآسباب للتحويل إلى مسبق الدفع من فيرجن موبايل اضغط هنا.
  • هل يمكنني شراء خط مسبق الدفع من الموقع؟
    حاليا لايمكنك ولكن لاتقلق لأن حصولك على خط مسبق الدفع سهل. تفضل بزيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل أو أي موزع معتمد في السعودية. تعرفة الباقة الترحيبية لفيرجن موبايل مسبق الدفع هو 30 ريال.
  • هل يمكنني الحصول على خط مسبق الدفع من الموقع؟
    نعم بالتأكيد. لحجز رقمك من فيرجن موبايل اضغط هناوستجد كل ما تحتاجه
  • ما المميزات التي تأتي مع نظام فيرجن موبايل للدفع المسبق؟
    مع فيرجن موبايل مسبق الدفع يمكنك الدفع عند الإستخدام (لاعقد والتزام ولادفعة مقدمة). ستدفع فقط قيمة استخدام الشبكة والدقائق التي استخدمتها والرسائل النصية والأفضل من ذلك أنه كلما زاد الاتصال وإرسال الرسائل وتصفح الانترنت كلما زاد التوفير وهذا يعني أنك ستستخدم أكثر وتدفع أقل.

    باقة نظام الدفع المسبق تأتي مع ٣ شرائح: الاولى لجوالك وشريحتان للانترنت.
  • أين بإمكاني استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع؟
    يمكنك استخدامه للاتصال وإرسال الرسائل وتصفح الانترنت في أي منطقة داخل السعودية وخارجها.
  • هل يجب علي أن أدفع دفعة مقدمة أو أوافق على سجلي الائتماني لكي أحصل على فيرجن موبايل مسبق الدفع؟
    لا ليس هناك سجلات ائتمانية ولادفعات مقدمة ولكن يوجد فقط الكثير من الاتصالات والرسائل وتصفح الانترنت.
  • كم تكلفة الباقة الترحيبية لفيرجن موبايل مسبق الدفع ومن أين أستطيع شرائها؟
    تعرفةها ٣٠ ريال وتستطيع الحصول عليها من أي متجر لفيرجن موبايل أو أي موزع معتمد., اضغط هنا .
  • ماهو رصيد الباقة الترحيبية؟
    سيكون رصيد الباقة الترحيبية هو 25 ريال وهذا يعني انك تستطيع استخدامها مباشرة لاجراء المكالمات وارسال الرسائل وتصفح الانترنت.
  • هل هناك تاريخ صلاحية لفيرجن موبايل مسبق الدفع ؟
    رصيد شريحة فيرجن موبايل مسبق الدفع هو ٢٥ ريال صالحة لمدة ٢١ يوما بعد التفعيل.

  • ماذا يحدث إذا لم أستخدم رصيدي إلي وقت انتهاء الصلاحية؟
    لسوء الحظ فإن أي رصيد غير مستخدم في حسابك إلى وقت انتهاء الصلاحية ستنتهي صلاحيته وهذه القيمة غير مستردة
  • هل يمكنني استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع على أي جهاز جوال؟
    نعم بالتأكيد! يمكنك استخدامه على جهازك المفضل. باقتنا الترحيبية تضم ثلاث انواع من الشرائح : عادية ، مايكرو، نانو. لذا لا يتوجب عليك الحصول على شريحة جديدة أو قص شريحتك الحالية لتناسب جهازك الجديد عند تغييره.
  • هل هناك باقات مختلفة لفيرجن موبايل مسبق الدفع لأختار منها؟
    أردنا أن نسهل عليك الاختيار فعوضاً عن عرض باقات متعددة بمزايا مختلفة، فضّلنا أن نقدم باقة واحدة وبها كل المميزات. اضغط هنا اذا اردت التعرف على مزايا فيرجن موبايل مسبق الدفع.
  • ماهي المستندات التي سأحتاجها لكي أحصل على الباقة الترحيبية لفيرجن موبايل مسبق الدفع؟
    يتوجب عليك تعبئة نموذج تسجيل العميل والذي يمكنك تحميله من موقعنا أو الحصول عليه من أي متجر لفيرجن موبايل او موزعينها المعتمدين

    وأيضا ستحتاج أي من التالي:
    1. بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول
    2. جواز السفر أو الاقامة سارية المفعول
    3. بطاقة هوية سارية المفعول مع عنوانك
  • هل يمكنني استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع للمكالمات الدولية؟
    نعم بالتأكيد تستطيع استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع للإتصال بأي شخص في أي مكان.
  • هل سيمكنني اختيار باقة الانترنت ؟
    بالتأكيد لدينا العديد من باقات الانترنت لتختار منها ونحن على يقين أنك ستجد الباقة التي تناسبك وستجد المزيد من المعلومات هنا .
  • هل يمكنني تحويل شريحتي مسبقة الدفع لشخص آخر؟
    رقمك وشريحتك مميزان مثلك تماماوهذا يعني أنك لاتستطيع تحويلهم لشخص آخر ولكن اذا يوجد شخص يريد رقم من فيرجن موبايل يمكنك مساعدته وتوجيهه لموقع حجز الأرقام.
  • ماذا تعني GPRS وماهي كيفية استخدامه؟
    هو كيفية استخدامك للإنترنت من جوالك.إعدادات الخدمة ستظهر تلقائيا عند ادخالك شريحة فيرجن موبايل في جهازك الجوال.إذا لم تظهر لك إعدادات الخدمة، اتصل ب #9*106* واتبع التعليمات.
  • ماهو رقمي ورقم شرائح البيانات الأخرى؟
    رقمك سيكون مذكور على غلاف الباقة. وتستطيع الاتصال ب #106* واضغط على 4 أي وقت لتعرف أرقامك.
مشاهدة جميع أسئلة مسبق الدفع