1.        أتفاقيتنا

 1.1 أنت توافق على شروط هذه الاتفاقية (الشروط) بدءاً من أول تاريخ يتم فيه التنشيط أو الدخول أو تصفح و/أو استخدام موقعنا (أيها يأتي أولاً) أو التطبيق والمنتجات و/أو الخدمات وتستمر كذلك إلا إذا تم إنهاء هذه الاتفاقية وفقاً لبنودها. إذا لم تبلغ ثمانية عشرة (15) من العمر فإن والديك أو الوصي عليك يكونون مسئولين بموجب هذه الاتفاقية.

 1.2 تعد سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام المقبول للخدمات جزءاً من شروط هذه الاتفاقية.

2.         تقديم الخدمات لك

 2.1 يمكنك الاشتراك في الخدمات عبر أجهزة الآيفون أو الاندرويد بتحميل التطبيقات من Apple App Store أو Google Play Store. سوف يتم التعامل معك عبر تطبيقات الهاتف الالكترونية ويشمل ذلك السداد عبر بطاقة الائتمان / بطاقة الصراف الآلي/ مدى وأرقام التعريف الإلكترونية وخدمة دعم العملاء.

 2.2 عندما تستخدم الخدمات أو التطبيق و/أو المنتجات فإنك توافق على الآتي:

‌أ. سداد فواتيرك في الوقت المحدد (مفوتر).

ب. عدم استخدام الخدمات أو الشبكة أو الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو المنتجات لأي غرض غير قانوني أو غير نظامي أو غير لائق.

ج. عدم بيع أو إعادة بيع منتجاتنا وخدماتنا أو استغلالها تجارياً بأي وسيلة كانت.

د. عدم تحميل أو نقل، عبر الموقع أو التطبيق أو المنتجات و/أو الخدمات، أي مواد تشهيرية أو عدائية أو ذات طبيعة مخلة أو أي فيروسات الكترونية أو أي عمل يؤدي إلى تقليل جودة الخدمة أو إيقاف إجراءات التشغيل العادية لأي جهاز الكتروني.

ه. الالتزام بجميع الأنظمة واللوائح

و. الالتزام بجميع شروط هذه الاتفاقية

ز. إتباع تعليماتنا وطلباتنا .

 2.3 في حال عدم التزامكم بأي من مسئولياتكم بموجب هذه الاتفاقية، فإن الشركة غير مسؤولة عن أي تأخير أو تقصير في توفير الخدمات.

تخضع الخدمات المقدمة إلى لوائح وتنظيمات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (www.citc.gov.sa). تنطبق شروط تقديم خدمة الاتصالات المتنقلة (ربيع الأول 1429 هـ) الصادرة عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على هذه الاتفاقية.

 2.4 من الممكن أن تؤثر العوامل الخارجة عن سيطرة الشركة على جودة وتوافر الخدمات.  مثل: الطقس وضعف التغطية للهاتف المتنقل والتلف غير المتوقع والصيانة وتحديث الشبكة. وستخطر الشركة عملائها مسبقاً بأي انقطاع او عدم توافر للخدمة

 2.5 يتحمل العميل جميع الرسوم والمبالغ المفروضة التي تنتج عن دخول الانترنت وشبكات المعلومات الأخرى والمواقع الإلكترونية والموارد والبرمجيات أو المحتوى من خلال الخدمات.  ويكون دخول  تلك المواقع على مسؤولية العميل الخاصة ولا تتحمل الشركة المسؤولية عن أي محتوى يتم الدخول فيه إلا إذا قدم ذلك المحتوى من قبلنا.

 2.6 يمكنك تنشيط شريحتك SIM واختيار رقم جديد باستخدام التطبيق.  ويمكنك أيضاً نقل رقمك الحالي من مشغل إلى أي مشغل آخر.  في حال السماح لكم بنقل رقمكم إلى الشركة (فيرجن موبايل) فإنك بذلك توافق على أن تقدم لنا معلومات تامة ودقيقة عند الطلب منك لتسهيل اتمام عملية الانتقال . ونفيدك بأنك سوف تظل مسئولاً عن جميع المبالغ المفروضة المستحقة لمشغل الخدمة السابق الذي كنت تتعامل معه .

 2.7 يحق للشركة تغيير أو سحب أو تعليق أو إعادة تخصيص رقم هاتفك إذا كان ذلك مطلوباً وفق النظام أو عند اغلاق حسابك أو في حال عدم التزامك بسداد أي رسوم فات موعد سدادها (ويشمل ذلك أي رسوم إنهاء مبكر) لمشغل الخدمات   السابق في حال نقل الرقم.

 2.8سوف تتخذ الشركة كافة الإجراءات اللازمة لضمان أمن اتصالاتك وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها. لذلك، يجب عليك المحافظة على أي رمز أو كلمة مرور تخصص لك بصورة آمنة وعدم كشفها لأي شخص آخر. أي استخدامات للرمز الخاص بك أو كلمة المرور سوف تتحمل رسوم بموجب ذلك.

3.        حساب الدفع المسبق

 3.1في حال اختيارك باقة مسبقة الدفع فسوف تحتاج إلى إعاد شحن حسابك لاستخدام الخدمات.

 3.2 إذا كان لايوجد لديك رصيد فسوف يستطيع الآخرون الاتصال بك، ولكنك لا تستطيع إجراء أي اتصالات أو استخدام الخدمات الأخرى، ماعدا الاتصال بخدمة العملاء أو خدمات الطوارئ.

 3.3 إذا لم تقم بإعادة شحن رصيدك لمدة 90 يوماً متواصلة، فقد يتم إنهاء حسابك وإعادة تخصيص رقمك.

 3.4 سوف نقوم بخصم الرسوم من حسابك مسبق الدفع حسب استخدامك.

4.        حساب الدفع الآجل (مفوتر)

 4.1 يكون حساب الدفع الآجل (مفوتر)على أساس متكرر ويجدد تلقائياً عند حلول موعد الخدمة القادمة.  يتطلب حساب الدفع الآجل الخاص بك السداد مقدماً واشتراك شهري / رسوم.  وتحتاج بعد ذلك إلى تسجيل بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الصراف المعتمدة والمعترف بها لاستخدام الخدمات.

 4.2 ويعتبر توقيعك على الخدمات موافقة على فحص بطاقتك الائتمانية وتقديم المعلومات التي نطلبها منكم بشكل كامل وموافقتك على إمكانية الخصم من بطاقتك الائتمانية / بطاقة الصراف.   تحديد وتغيير الحد الائتماني لاشتراكك يخضع لتقديرنا الخاص وينطبق على جميع الخدمات.

 4.3 سوف تتسلم عند السداد القيمة المضمنة الشهرية في بداية كل شهر.  ونحن في العادة سنرسل لك الفاتورة شهرياً بعد تقديم الخدمة.  ويجب عليك سداد الرسوم  خلال 10 أيام من تاريخ الفاتورة.  لا يتم ترحيل الرصيد / المزايا أو الحزمة بعد انقضاء مدة كل خدمة وأي رصيد / مزايا لم يتم استخدامها (ميجابايت أو دقائق) وسوف تعتبر منتهية.

 4.4 ويجب عليك سداد المبلغ الكامل للرسوم المبينة في حسابك.  ويجب عليك أن تخطرنا بأسرع فرصة ممكنة بأي أخطاء محتملة.

 4.5 وإذا لم تسدد المبلغ بالكامل فقد نضطر إلى تعليق أو إلغاء خدمتنا جميعها أو جزئياً إلى أن يتم سداد الرسوم المعلقة.

 4.6 لا يمكن تحويل أو إعادة الرسوم المدفوعة أو استبدال الوقت غير المستخدم أو الخدمات نقداً كما لا يمكنك استخدامها في أي حساب آخر معنا أو في خدماتك الأخرى أو المنتجات.

 4.7 إذا تم إنهاء هذه الاتفاقية، قد يتطلب تجديد اشتراكك دفع رسوم تجديد.

 4.8 في حال انتهاء الدقائق في حساب الدفع الآجل الخاص بك، سوف يتم تطبيق التعرفة القياسية.  وعند استعمال الدقائق وفق التعرفة القياسية سيتم خصم جميع الرسوم من رصيدك الأصلي / محفظتك.  وفي حال خلو رصيدك الأصلي / محفظتك لن تستطيع إجراء مكالمات.  يمكنك شراء حزمة صوتية / إضافة دقائق لإضافتها إلى رصيدك من الدقائق للشهر المعني.

5.         الرسوم / السداد وضريبة القيمة المضافة

 5.1 سوف نطالبك برسوم جميع الخدمات و/أو المنتجات المستخدمة.

 5.2 يمكنك التعرف على تعرفتنا عبر موقعنا الإلكتروني أو في نقاط البيع أو من خدمات العملاء.

5.3 إذا كانت أي من الخدمات أو المنتجات خاضعة للضريبة فإن الرسوم الخاص بها ستكون خالية من ضريبة القيمة المضافة والتي سوف يتوجب عليك سدادها بالإضافة إلى الرسوم وذلك في أول تاريخ يتم فيه:  (أ) إجراء السداد؛ أو (ب) توريد الخدمات أو المنتجات.

6.        حساب المستخدم

 6.1 يمكنك التسجيل والدخول على التطبيق من خلال وسيلتين: أولاً بالدخول عبر حساب فيسبوك، أو جوجل، أو تويتر، أو بدلاً عن ذلك يمكنك إنشاء حسابك الخاص مباشرة بالتطبيق بتعبئة التفاصيل المطلوبة.

 6.2 موافقتك على الدخول على حساب جوجول أو فيسبوك أو تويتر تمثل موافقتك على دخولنا على حسابك واستخدام اسمك وعنوانك الإلكتروني وصورتك ومعلوماتك العامة المذكورة في حساب جوجول أو فيسبوك أو تويتر.

 6.3 ويمكننا إمداد جوجول أو فيسبوك أو تويتر ببيانات إحصائية مثل هوية الجهاز والمعلومات التي قدمتها في التطبيق والتي يمكن أن يستخدمها جوجول أو فيسبوك أو تويتر في حملات التسويق الرقمي الخاصة بهم.

 6.4 إذا كنت لا توافق على تحويل المعلومات، يمكنك إنشاء حسابك الخاص مباشرة في التطبيق وسوف تستمتع أيضاً بالخدمات.

7.        سياسة الخصوصية

8.        معلوماتك الشخصية

 8.1 انت توافق على تقديم جميع المعلومات وإكمال كافة المستندات وتشمل المعلومات التعريفية والقانونية وتفاصيل الفوترة، التي قد نحتاج إلى استخدامها أو تستخدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتنفيذ هذه الاتفاقية.

 8.2 يتطلب إنشاء حسابك الشخصي لدينا، تزويدنا بالمعلومات الشخصية مثل الهوية الوطنية واسمك بالكامل وعنوانك ومعلومات الاتصال و/أو تفاصيل حسابك المصرفي.   وذلك لإجراءات الفحص الائتماني أو التزاماً بالنظام أو لإبلاغكم عن المنتجات الجديدة و/أو تقديم أفضل الخدمات لكم. كما أنك توافق على إمدادنا بالمعلومات الشخصية المطلوبة. ويجب أن تجعلنا دائماً مطلعين بأي تغييرات في معلوماتك الشخصية.  وتوافق على أن ما تقدمه لنا من معلومات شخصية دقيقة وصادقة وصحيحة في وقت تقديمك لها وأنك سوف تحدثها باستمرار.  إذا كانت معلوماتك الشخصية غير محدثة (ويشمل ذلك انتهاء صلاحية جواز السفر) فقد ننهي الخدمات المقدمة لك.

 8.3 وانت تفوضنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية للأغراض التي نحددها. سوف نستخدم معلوماتك الشخصية فقط لمتطلبات تقديم خدماتنا لك.  يجوز لنا أن نفصح عن معلوماتك الشخصية لموفري خدماتنا حسبما يكون مطلوباً لاستدامة حسابك وخدمته وللجهات الائتمانية و/أو إذا كان ذلك مطلوباً بالنظام. تتوافر سياسة الخصوصية الخاصة بنا في موقعنا الإلكتروني وتشرح بالتفصيل كيف نعامل معلوماتك الشخصية. وفي حال عدم رغبتك باستمرارية الموافقة على سياسة الخصوصية، يرجى التواصل معنا عبر الاتصال على 966570001789+

9.        التسويق والاتصال وعروض الترويج

9.1 أنت توافق على استلام المواد الترويجية والمواد التسويقية الأخرى والرسائل المهمة والمعلومات عن حسابك والخدمات والموقع الإلكتروني والتطبيق والمنتجات و/أو الشبكة أو إذا كان ذلك مطلوباً وفق النظام، مالم تخطرنا بعدم الرغبة في استلام تلك الرسائل.

10.       الاستفسارات والشكاوى

 10.1 إذا كانت لديك شكوى أو استفسار يرجى الاتصال بنا عبر صفحة التواصل أو الاتصال بخدمة العملاء على الهاتف 966570001789+

 10.2 يجب الإبلاغ عن أي شكوى حول الأخطاء في الفاتورة في موعد لا يتعدى 60 يوماً من تاريخ الفاتورة.

 10.3 يجب عليك سداد الفواتير غير المتنازع عليها الخاصة بالخدمات التي استخدمتها خلال فترة بحث شكواك.

 10.4 في حال عدم استطاعتنا حل شكواك، لديك الحق في إحالتها إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (www.citc.gov.sa)

11.      تعليق أو قطع خدماتنا

11.1 يمكننا تعليق أو قطع كافة أو أي خدمة من الخدمات في أي وقت إذا كانت الشبكة بحاجة إلى صيانة أو تحديث عاجل.

11.2 يمكننا قطع أو إلغاء أو حجب إمكانية وصولك إلى الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و/ أو الخدمة إذا قمت بـ: (1) بخرق هذه الاتفاقية أو شروطها، أو (2) أو إتلاف أو إساءة استخدام الخدمات أو التطبيق أو المنتجات و/ أو الشبكة ، أو (3) إساءة أو تهديد موظفينا أو (4) توفير معلومات زائفة أو مضللة أو (5) إذا لم تستخدم الخدمات أو المنتجات خلال 90 يوماً ، أو (6) تجاوزت حد إئتمان اشتراكك، أو (7) التسبب في مضايقة أو إزعاج أو إيذاء الآخرين ، أو (8) فشلت في دفع اي تكاليف عند استحقاقها، أو (9) نعتقد بأنك تستخدم الخدمات أو التطبيق و/ أو  المنتجات بطريقة لا نسمح بها بموجب هذه الاتفاقية، أو (10) نشك في وجود تزييف أو استخدام أو نشاط غير قانوني مرتبط بخدماتك أو شريحتك SIM أو رقم الهاتف المحمول أو التطبيق أو المنتجات أو عندما نشك في وجود حركة هاتفية غير مخولة أو (11) عند الخضوع لأي سلطة حكومية أو إذا تطلب النظام ذلك.

11.3 إذا قمنا بتعليق أو إلغاء أو حجب إمكانية وصولك إلى موقع الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و/ أو الخدمة نتيحة للظروف التي جرى وصفها في هذه الفقرة، فإننا لن نزودك بأي إشعار بهذا الخصوص. في كافة الظروف الاخرى ،فنحن نسعى جاهدين بتزويدك بإشعار مسبق خلال 30 يوماً.

11.4 يحق لك طلب تعليق خدماتك، على سبيل المثال، إذا فقدت جهاز الهاتف المحمول الخاص بك أو تعرض للسرقة. يتعين عليك دفع كافة التكاليف غير المدفوعة قبل التعليق كما تظل مسؤولاً عن أي تكاليف مستحقة طوال فترة التعليق.

11.5 يمكنك إلغاء أو فقط التوقف عن استخدام موقع الانترنت أو المنتجات و/ـ أو التطبيق في أي وقت. يمكنك أيضاً إنهاء الخدمات أو عرض معين في أي وقت وسوف يسري هذا عند انقضاء مدة الخدمة الحالية. يمكن أن تنطبق تكاليف الإلغاء المبكر إضافة إلى أي تكاليف غير مدفوعة مستحقة الدفع لنا من جانبك.

11.6 عليك أن توافق بأن تدفع لنا كافة التكاليف اللازمة التي نتكبدها (وتشمل أي إعادة توصيل منطبق) إذا ما قمنا بتعليق الخدمات بسبب شيء فعلته أو فشلت في فعله. مع ذلك تظل مسؤولاً عن كافة التكاليف المتكبدة خلال أي فترة نقوم فيها بتعليق الخدمات.

 11.7 يظل بإمكانك إجراء مكالمات لخدمات الطوارئ خلال فترة التعليق.

12.       سياسة الاسترجاع

 إن سياسة استرجاع المبلغ المدفوع للشرائح والباقات والأرقام في حال تم تفعيلها تكون على النحو التالي:

 12.1 في حال تمت أي عملية تفعيل خدمة / باقة / إضافة رصيد أو تحويل رصيد وتم تأكيد طلب العملية من المستخدم فإنه لايحق للمستخدم المطالبة بالالغاء واسترداد المبلغ المدفوع.

 12.2 في حال لم يتم تفعيل الشريحة لسبب تقني من قبل الشركة فإنه يحق لك استرداد المبلغ المدفوع خلال مدة لاتتجاوز 60 يوم من تاريخ دفع المبلغ.

 12.3 عند حجز رقم ودفع قيمته فإنه لا يحق للعميل استرداد مبلغ حجز الرقم بعد 10 أيام من دفع المبلغ.

 12.4 في حال تم إضافة رصيد لبطاقة الاتصال فإن هذا المبلغ غير مسترد إلا في حالات الإضافة الخاطئة من قبل الشركة.

 12.5 في حال تم تفعيل باقة بعد تأكيد المستخدم لعملية التفعيل فلا يمكن استرجاع المبلغ وإلغاء الباقة.

 12.6 في حال تم تفعيل أكثر من باقة في نفس الوقت وبعد تأكيد المستخدم لعمليات التفعيل فلا يمكن استرجاع المبلغ وإلغاء العمليات.

 12.7 في حال تم إضافة أو تحويل رصيد لرقم أخر فإنه لايحق للمستخدم استرجاعه بعد إتمام عملية الرصيد.

 12.8 في حال حدوث خلل تقنى ( فني ) ادى الى تكرار عملية اضافة الرصيد ( سحب من بطاقة مدى , فيزا ,….) فأنة يمكن للعميل التقدم بطلب استرداد لهذه المبالغ خلال 10 ايام في حالة عدم استخدامة لهذا الرصيد.

 12.9 في حال كان طلب الانتقال الى شركة فيرجن موبايل السعودية مرفوض لأسباب لا ترتبط بالشركة، فأن فيرجن موبايل غير مسؤولة عن المبالغ المدفوعة لها لطلب الانتقال اليها.

13.       روابط الطرف الثالث

13.1 يمكن أن يشمل موقع الانترنت و/ أو التطبيق الخاص بنا روابط  إلى مواقع انترنت أو مواد أخرى تكون خارج سيطرتنا. لن نكون مسوؤلين عن مواقع الانترنيت أو المواد هذه ولا نقوم بمراجعتها أو المصادقة عليها. نحن غير مسؤولين (بصورة مباشرة أو غير مباشرة) عن أي ممارسات خاصة أو محتوى مواقع الانترنت هذه أو عن أي تلف أو خسارة أو جريمة سببها أو يزعم أن سببها يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي دعاية أو محتوى أو منتجات أو مواد أو خدمات موفرة في مواقع الانترنت الخارجية أو الموارد هذه.

14.       القوة القاهرة

14.1 نحن غير مسؤولين عن أي تأخير أو تقصير في الأداء بموجب هذه الاتفاقية إذا كان سببه حدثاً خارج عن سيطرتنا المعقولة ويشمل الكوارث الطبيعية أو العصيان المدني أو الحرب أو الحوادث أو القضاء والقدر أو أي توجيه من قبل الجهات النظامية أو تأخير أو فشل أو تخلف من قبل موردينا أو مشغل الشبكة (“القوة القاهرة”).

14.2 تكون مسؤولاً عن دفع كافة التكاليف بموجب هذه الاتفاقية خلال حدث القوة القاهرة.  سوف نعمل كل ما هو معقول لتقليل آثار حدث القوة القاهرة.

15.       عندما تنتهي اتفاقيتنا

 15.1 يحق لأي طرف إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت من خلال تقديم إشعار بالإنهاء. في مثل هذه الحالة، توافق بأن تدفع لنا التكاليف غير المدفوعة المستحقة في تاريخ الإنهاء وتشمل أي مبالغ متأخرة

 15.2 إضافة إلى المادة 14.1، يحق لنا إنهاء هذه الاتفاقية إذا:

‌أ. اذا كنت زبوناً يستخدم شريحة الدفع المسبق وقمنا بتعليق خدماتك وأنه بعد مدة 90 يوماً أخرى، لا تزال تفشل في  إجراء مكالمات مدفوعة القيمة أو تم تحميلك تكاليف.

‌ب. خرقت هذه الاتفاقية وفشلت في تصحيح الوضع خلال 20 يوم عمل من تاريخ إشعارك

‌ج. فشلت في دفع التكاليف المستحقة لنا،

‌د. أصبحت مفلساً أو معسراً  أو تم تعيين مدير لأعمالك أو أصولك أو باشرت تصفية أعمالك.

‌ه. لم تعد الشبكة متوافره لنا ، و/ أو

‌و. طُلب منا سحب رقم هاتفك من خلال الجهات النظامية.

15.3 إذا تم إنهاء هذه الاتفاقية، يتعين عليك فوراً  دفع كافة التكاليف المستحقة لنا من تاريخ إنهاء هذه الاتفاقية.

15.4 عند الإلغاء، إذا كنت قد خرقت هذه الاتفاقية، يحق لنا الاحتفاظ بأي مبلغ مستحق الدفع وإيقاف أو تعليق توفير الخدمات. لا يقيد هذا أي حقوق أخرى لإي طرف من الطرفين.

16.      المسؤوليات

 16.1 للمدى المسموح به بواسطة النظام، نحن نستثني كل مسؤولية (سواء عن خرق العقد أو الإهمال أو أي مسؤولية أخرى ناشئة بموجب أو فيما يتعلق باستخدامك الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و/ أو الخدمة) لك أو أي شخص آخر عن أي تكاليف أو أي خسارة  أو تكاليف أو ضرر مهما يكن سببه وعما إذا كان بشكل مباشر  أو بصفة غير مباشرة  أو جوهرياً (ويشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فقدان الربح أو خسارة العمل أو خسارة المدخرات المتوقعة) وما إذا كانت ناتجة أم لا عن أو فيما يتعلق  بهذه الاتفاقية ، باستثناء للمدى الذي  لا يمكن فيه استثناء هذه المسؤولية بموجب أنظمة المملكة العربية السعودية.  نحن أيضاً لا نكون مسؤولين تجاهك عن أي فقدان للعمل أو الإيرادات او الأرباح أو المدخرات المتوقعة أوالبيانات المفقودة أو التالفة أو أي خسارة مباشرة أو لاحقة متكبدة من قبلك عبر استخدام أو عدم توفر الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و / أو الخدمات.

 16.2 إذا تم فرض أي مسؤولية بواسطة النظام، عندها وللمدى المسموح به ، تكون مسؤوليتنا تجاهك مقتصرة على هذه الاتفاقية، في رأينا،:  (1) في حالة  المنتجات و / أو التطبيقات على إصلاح أو استبدال السلع أو توفير منتجات و / أو خدمات مساوية أو تعويضك ، (2) في حالة الخدمات ، على سداد التكاليف المدفوعة لهذه الخدمات أو توفير الخدمات مرة أخرى بدون تكلفة إضافية.

16.3 عليك أن توافق بأننا غير مسؤولين عن أمن أو خصوصية الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و / أو الخدمات وأي معلومات يتم توفيرها عبر موقع الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و / أو الخدمات بواسطتك. عليك أن تقبل بالمخاطر المرتبطة باستخدام الانترنت.

17.      حقوق الملكية الفكرية

17.1 لا يحق لك استخدام معلوماتنا أو ملكيتنا الفكرية لأي غرض بدون إذن كتابي من جانبا.

18.      عام

18.1 أنت توافق بأن تلتزم بأي تعديلات وشروط وأحكام إضافية يمكن أن يتم إشعارك بها و / أو مدرجة في موقع الانترنت الخاص بنا من حين إلى آخر. يحق لنا تغيير الشروط و/ أو شروط وأحكام هذه الاتفاقية ويشمل ذلك التغييرات المتعلقة بأي منتج أو خدمة أو سحب أي منتج أو خدمة تعرض، في أي وقت وبأي طريقة. إذا كان أي تغيير مادي ويمكن أن يؤثر عليك فإننا سوف نقوم بإخطارك. تكون أي تغييرات أو تعديلات في هذه الشروط والأحكام سارية عند نشر المراجعات. إذا استمريت في استخدام موقع الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و / أو الخدمة بعد إجراء أي تغييرات، فإنك تعتبر قد قبلت بالشروط والأحكام الجديدة.

18.2 لا يمكنك التنازل عن حسابك، أو هذه الاتفاقية أو رقمك أو بطاقة SIM الخاصة لأي شخص بدون استكمال الإجراءات النظامية للتنازل من جانبنا. يمكننا التنازل أو التعاقد من الباطن أو تعيين أي من حقوقنا والتزاماتنا وحسابك أو العقد في أي وقت بدون موافقتك.

18.3 إذا ما أصبح أي شرط بهذه الاتفاقية غير ساري أو غير نافذ، سوف تظل بقية هذه الاتفاقية سارية ونافذة.

18.4 أي إمهال في دفع الدين الذي نمنحه لك أو وقت إضافي نسمح لك به لا يؤثر على حقوقنا بموجب هذه الاتفاقية.

18.5 كافة الإشعارات المتعلقة بموقع الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و / أو الخدمات يجب أن تقدم كتابة ويمكن أن ترسل بواسطة البريد أو عنوان البرد الإلكتروني الموفر من جانبك. نحن نفترض بأنك قد استلمت البريد الإلكتروني في وقت إرساله. يحق لك إرسال الإشعارات بواسطة البريد الإلكتروني إلينا في: [email protected].

19.       النظام المعمول به والاختصاص

19.1 تتم مراقبة وتشغيل موقع الانترنت أو التطبيق أو المنتجات و / أو الخدمات في المملكة العربية السعودية.  تخضع الشروط والأحكام للأنظمة المرعية في المملكة العربية السعودية.

19.2 تخضع الشروط لأنظمة المملكة العربية ىالسعودية وتخضع أي خلافات إلى الاختصاص الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

20.       التعريفات

في هذه الاتفاقية:

التطبيق: يعني تطبيق فيرجين موبايل وأيضاً خدمة الاتصالات الإلكترونية الرقمية وأنه يحق لنا ولمقدمي الأطراف الأخرى تزويدكم من حين إلى آخر بكافة الخدمات المساعدة الأخرى.

التكاليف: تعني تكاليفنا المنشورة من قبلنا من حين إلى آخر والتي يتعين عليك دفعها لاستخدام خدماتنا وتشمل التكاليف الدورية وتكاليف التجوال الدولي والتكاليف الممررة إلينا لاستخدامك بواسطة أطراف ثالثة والتكاليف لمرة  واحدة مثل تنشيط شريحة SIM وإعادة تنشيط الرسوم أو التكاليف لنقل رقم هاتفك إلى مقدم خدمة آخر.

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات: تعني هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية

خدمات العملاء: تعني هاتف العناية بالعملاء لدينا وخدمة الوسائط الاجتماعية الموفر لك  والتي تتوفر تفاصيلها في موقع الانترنت الخاص بنا وفي التطبيق.

الملكية الفكرية: تعني حقوق النشر والعلامات التجارية والتصاميم والنماذج والماركات والاسماء والاسماء التجارية والصور والأيقونات والهايبرلينك، والمعرفة والأسرار التجارية وأي نوع آخر من الملكية الفكرية المملوكة والمرخصة والمستخدمة و/ أو التي بحوزتنا أو فيما يتعلق بموقع الانترنت الخاص أو التطبيق أو الخدمات أو المنتج أو الشبكة الخاصة بنا.

القيمة المشتملة شهرياً: تعني علاوة الاستخدام المخصصة لك مقابل الاشتراك الشهري الذي يعين عليك دفعه لنا.

الشبكة: تعني شبكة الهاتف المتنقل الرقمي و / أو منصة جهاز اللاسلكي لخدمة الانترنت في المملكة العربية السعودية التي تسمح لك باستلام خدمتنا.

المعلومات الشخصية: تعني  أي بيانات شخصية تتعلق بك وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، اسمك، وعنوانك وتفاصيل حسابك البنكي وتفاصيل بطاقة الهوية (جواز السفر أو الهوية الوطنية) وتفاصيل الائتمان وبطاقة المدين وتفاصيل استخدام الخدمة وسجلات المكالمات وسجلات الرسائل ووضع الحساب وتاريخ الدفع ومعدل الائتمان وأي معلومات ناتجة عن استخدامك لموقع الانترنيت أو التطبيق و / أو الخدمات.

السداد أو خطة الدفع المسبق: تعني قيمة مشتملة شهرياً محددة مسبقاً تدفع مقدماً والتي يمكن استخدامها للخدمات حتى استهلاك أو انقضاء القيمة المشتملة شهرياً

سياسة الخصوصية: تعني سياسة الخصوصية الموفرة في موقع الانترنت والتي تحكم استخدامك للخدمة.

المنتج/ المنتجات: تعني المنتجات التي يمكن عرضها من حين إلى آخر  فيما يتعلق بالخدمات وتشمل أي شرائح SIM وأجهزة الجوال والعقود والدفع المسبق والقيمة المشتملة شهرياً وإعادة الشحن وخدمة الانترنيت و / أو أجهزة المودوم وأي مجموعة من هذه.

الخدمة (الخدمات): تعني خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية الموفرة بواسطتنا إليك وتشمل كافة المنتجات والتطبيق والدفع المسبق وخدمات القيمة المضافة وخدمة الاتصالات الإلكترونية الرقمية وخدمة الانترنت وخدمات الاتصالات الإلكترونية الأخرى وأيضاً الخدمات المرتبطة الأخرى التي نوفرها ويوفرها مقدمو الأطراف الأخرى إليك عبر الشبكة من حين إلى آخر وكافة الخدمات المساعدة لها.

مدة الخدمة: تعني المدة من يوم في شهر حالي حتى اليوم المنطبق من الشهر التالي إذا كان قائماً، أو إن لم يكن موجوداً، حتى اليوم الأخير من الشهر التالي (ابتداءاً من 3 يناير وحتى 3 فبراير أو من 31 يناير وحتى 28 فبراير)

SIM أو شريحة SIM: بطاقة نموذج هوية المشترك التي تحتوي على رقم هاتفك ومبرمجة للسماح لك بالدخول في خدماتنا عبر الشبكة.

حد إئتمان الاشتراك:  يعني الائتمان الأقصى الذي سوف نطبقه على حسابك بناء على الملاءة المالية لك.

الحركة غير المخولة: تعني تدفق المكالمات لأي خدمة معينة والتي نعتقد بأنها (1) غير متناسبة مع تدفق أو حجم المكالمات التي نتوقعها في  الممارسة التجارية بحسن نية  واستخدام الشبكة أو (2) غير متناسب مع هيئات مكالماتك السابقة (في أي شهر معطى) معنا.

الموقع الإلكتروني

أنت، لكم و/ أو أنتم: تعني أنت ، العميل الذي يتقدم بطلب للوصول إلى واستلام موقع الانترنت أو التطبيق و / أو  الخدمة الخاصة بنا.