نحن هنا لمساعدتك!

الأسئلة و الأجابات

البصمة

  • كم تستغرق عملية تأكيد البصمة؟

    بضع دقائق فقط.

  • كيف أعرف أن الشخص الذي سيتحقق من بصمتي شخص موثوق؟

    إنها آمنة جداً وبصمتك لايتم حفظها انما هي طريقة للتحقق من هويتك فقط.

  • كيف أعرف أن الشخص الذي سيتحقق من بصمتي شخص موثوق؟

    جميع متاجر ونقاط البيع العتمدة في موقعنا الإلكتروني تعد مواقع آمنة.

  • كيف أأكد بصمة زوجتي؟

    في معظم متاجر التجزأة مثل ميغاستور ومتاجر فيرجن موبايل وجرير وغيرها . يمكن الاطلاع على الرابط للمزيد منها.

  • كيف يمكنني تأكيد هويتي بالبصمة من المنزل؟

    لايمكن تأكيد هويتك بالبصمة من منزلك ، لذلك نرجوا منك البحث عن اقرب متجر لتأكيد بصمتك.

  • من يقوم بحفظ معلومات بصمتي ؟

    لايتم حفظ البصمة ، فهي طريقة للتحقق من الهوية فقط.

  • من هم المستهدفين بهذا النظام لتأكيد الهوية بالبصمة ؟

    جميع مستخدمي خدمات الجوال بالمملكة.

  • ماهو وقت نهاية المهلة؟

    وفقاً لنظام سوق الإتصالات بالسعودية، يجب على كل مستخدم للجوال في السعودية أن يؤكد هويتة عن طريق البصمة.

  • ماهي ساعات العمل لمراكز تأكيد الهوية بالبصمة؟

    من الساعه ١٠ صباحاً حتى ١١ مساءً في أغلب اماكن تأكيد الهوية المعتمدة.

  • متى يجب أن اذهب لتأكيد هويتي؟

    مباشرةً بمجرد تبليغك من مشغل الاتصالات

  • متى يبدأ تنفيذ القرار لتأكيد الملكية بالبصمة؟

    يبدأ في يوم يناير ٢٠١٦

  • هل أستطيع ارسال شخص لينوب عني بتأكيد هويتي ؟

    تمزح؟ تحتاج ترسل بصمتك مع الشخص؟ تحرّك حدد اقرب موقع لك وحدّث بياناتك، من هنا.

  • ماهي المهلة النهائية لتأكيد الهوية بالبصمة؟

    وفقاً لنظام سوق الإتصالات بالسعودية، يجب على كل مستخدم للجوال في السعودية أن يؤكد هويتة عن طريق البصمة خلال اسبوعين من تبليغه.

  • ماذا لو كنت خارج السعودية ؟

    يمكنك التواصل معنا وسنساعدك باذن الله، يمكنك التواصل معنا من هنا.

  • ماذا لو لم يكن هناك مركز تأكيد هوية بالبصمة قريب مني؟

    تواصل معنا وبنساعدك ان شاء الله .

  • ماذا لو كان عندي أكثر من رقم ؟

    يجب عليك تأكيدها كلها ببصمتك.

  • ماذا سيحصل إذا لم أؤكد هويتي بالبصمة؟

    سيتم ايقاف الخدمة عن خط جوالك.

  • ماذا احتاج من أوراق ثبوتية؟

    بطاقة الهوية أو الإقامة أو بطاقة مقيم.

  • ماهي طريقة تأكيد البصمة؟وماذا يجب أن أفعل؟

    ١- ابحث عن متجر لتأكيد البصمة في موقعنا الالكتروني.

    ٢- خذ بطاقة هويتك وخطك من فيرجن موبايل معك.

    ٣- توجه الى المتجر المناسب وقم بتأكيد هويتك بالبصمة.

  • أنا أمرأة أين يمكنني تأكيد بصمتي؟

    يمكن الذهاب لنفس مراكز التأكيد للرجال.

  • أين مراكز تأكيد البصمة للنساء؟

    في معظم متاجر التجزأة مثل ميغاستور ومتاجر فيرجن موبايل وجرير وغيرها . يمكن الاطلاع على الرابط للمزيد منها.

  • أين مراكز تأكيد الهوية لفيرجن موبايل وفرندي؟

    في معظم متاجر التجزأة مثل ميغاستور ومتاجر فيرجن موبايل وجرير وغيرها . يمكن الاطلاع على الرابط للمزيد منها.

  • أين تقع مواقع تأكيد الهوية بالبصمة؟

    في فيرجن ميغاستور ، مكتبة جرير وغيرها من الاف المتاجر حول المملكة يمكنك معرفة المزيد عبر الرابط.

  • لماذا الآن؟

    لأن الخصوصية وامن المعلومات أصبحت هاجس لدى الكثير وخصوصاً مع تزايد قنوات الاتصال من انترنت وغيرها. لذلك تأكيد هويتك بالبصمة أمر مهم جداً للحفاظ على خصوصيتك.

  • لماذا لم يتم سؤالي بأن أقوم بهذا الإجراء عن اشتراكي للمرة الأولى؟

    لأن النظام حديث ولم يكن متبعاً في تلك الفترة.

  • لماذا تأكيد الهوية بالبصمة أمر مهم؟

    لأن خصوصيتك ورقم جوالك شيء مهم جداً. لذلك يجب على مستخدم لشبكة الجوال في المملكة اثبات ملكيتهم لخط الجوال عن طريق البصمة.

  • لماذا يجب أن أؤكد هويتي بالبصمة؟

    وفقاً للأنظمة للإتصالات في السعودية يجب أن يؤكد جميع مستخدمي الهواتف الجوالة في المملكة هويتهم عبر البصمة.

المزيد من "البصمة"

التجوال مع الخطوط مسبقة الدفع

  • هل تعمل خدمة اتصل بي خارج السعودية؟

    بالطبع! اتصل على #104* واتبع التعليمات . هذه الخدمة نقدمها مجاناً لعملائنا ولكن ستطبق رسوم المكالمات حسب مميزات باقتك.

  • كيف استطيع التواصل مع خدمة العملاء اثناء سفري خارج السعودية؟

    نحن نسعد بخدمتك بأي مكان حول العالم. بإمكانك الاتصال بنا من أي مكان على 966570001789 أو من خلال البريد الالكتروني: MemberCare@virginmobile.sa.

  • ماهي تعرفة التجوال؟

    نحن نعلم بأن خدمة التجوال قد تكون مكلفة أحياناً. نحن نرغب بأن تستمع باستخدام باقات وعروض فيرجن موبايل باسعار مناسبة أينما كانت وجهتك. سيتم تطبيق اسعار التجوال عند وصولك إلى وجهتك وتتغير بحسب المشغل المحلي في تلك الدولة.

    افضل طريقة لتفادي رسوم اضافية على التجوال هي الاشتراك في احدى عروض التجوال.

  • هل ستعمل شرائح الانترنت خارج المملكة؟

    لا ، شرائح الانترنت لن تعمل خلال تجوالك ولكن بإمكانك الاشتراك بإحدى عروض الانترنت من خلال جوالك. اذا كان لديك أي اسئلة ، اتصل على 1789.

المزيد من "التجوال مع الخطوط مسبقة الدفع"

التحويل من مسبق الدفع إلى المفوتر

  • هل يترتب علي أي رسوم لتفعيل الخط أو الانتقال من مسبق الدفع إلى المفوتر؟

    لترقية باقتك الحالية الى الباقة المفوترة الأساسية، يرجى التأكد من توفر 150 ريال على الاقل في حسابك ثم تفضل بزيارة اقرب متجر فيرجن موبايل او اتصل على خدمة العملاء 1789.

    لترقية باقتك المفوترة الأساسية الحالية الى باقة بريميوم المفوترة، يرجى التأكد من توفر 400 ريال على الاقل في حسابك، اتصل على الرقم #144* ثم اتبع التعليمات.

  • هل يتوجب علي الحصول على باقة ترحيبية جديدة عند انتقالي من مسبق الدفع إلى المفوتر؟

    لا! بإمكانك استخدام الباقة الترحيبية التي حصلت عليها عند تفعيلك خط مسبق الدفع.

  • أنا عميل مسبق الدفع ، هل بإمكاني التحويل إلى المفوتر؟

    بالطبع! ونحن ندعوك للاستفادة من المميزات الرائعة المتوفرة ضمن باقاتنا المفوترة. بإمكانك التحويل بالاتصال على خدمة العملاء 1789 أو زيارة أحد متاجرنا.

الخطوط المفوترة

  • ما هو الحد الإئتماني و كيف يمكن رفعه.

    الحد الإئتماني هو أعلى مبلغ يمكن احتسابه على فاتورتك الشهرية. تتراوح قيمة الحد الأئتماني بين 25 ريال و 100 ريال بحسب نوع الإشتراك في الباقة المفوترة.

    يمكنك زيادة الحد الأئتماني من خلال حسابك على الموقع الالكتروني أو تطبيق الجوال أو الأتصال على #1*102*.

  • في حال ضياع الشريحة أو سرقتها كيف يمكن اصدار شريحة جديدة؟

    قم بالاتصال بمركز خدمة العملاء فورا لإيقاف الخدمة عن الشريحة. بعد ذلك توجه الى أقرب متجر او أحد وكلائنا لإصدار شريحة جديدة. قم بوضع الشريحة الجديدة في جوالك و أتصل على #119* و اتبع التعليمات.

    ستحتاج الى رمز PUK1 لتفعيل الشريحة الجديدة و الموجود على غلاف الشريحة.

  • أين يمكنني أن أجد معلومات عن باقات فيرجن موبايل للبيانات؟

    يمكنك تصفح باقات فيرجن موبايل للإنترنت من خلال صفحة المفوتر او عبر الاتصال ب #108*.

  • سأسافر لمدة طويلةخارج الدولة وأحتاج لإيقاف إشتراكي مؤقتا. هل أستطيع ذلك؟

    نعم و ذلك من خلال الإتصال بمركز خدمة العملاء على 1789

  • ماهي أطول مدة ممكنة لإيقاف الشريحة؟

    يمكنك إيقاف الشريحة لمدة لا تزيد عن 60 يوماً.

  • كيف سيتم ارسال فاتورتي؟

    سوف تستقبل فاتورتك الشهرية من خلال بريدك الالكتروني المسجل لدينا. كذلك سيتم إرسال إشعار بالفاتورة عبر رسالة نصية إلى جوالك.

  • متى تبدأ الفوترة الشهرية و ما هي مهلة السداد؟

    تبدأ الفوترة الشهرية من اليوم الاول لكل شهر حيث يتوجب عليك سداد الفاتورة خلال 10 أيام كحد أقصى لتفادي فصل الخدمة.

  • كيف يمكنني دفع فاتورتي؟

    يمكنك دفع فاتورتك من خلال الطرق التالية:

    1. دفع الفاتورة من خلال متاجر فيرجن موبايل.
    2. دفع الفاتورة من خلال حسابك على الموقع الالكتروني او تطبيق الجوال و ذلك باستخدام البطاقة الائتمانية او خدمة سداد او بطاقة شحن فيرجن موبايل.
    3. دفع الفاتورة من خلال خدمة سداد المتوفرة عبر اجهزة الصراف الألي.

  • لا استطيع اجراء مكالمات بسبب عدم سداد الفاتورة . كم سيستغرق من الوقت لاعادة الخدمة إلى خطي بعد السداد؟

    سيتم تفعيل جميع الخدمات بعد اتمام عملية السداد مباشرة.

  • هل يمكنني تحويل باقتي من مفوتر الى مسبق الدفع؟

    نعم, يمكنك تحويل باقتك المفوترة الى مسبق الدفع في أي وقت بعد سداد الفواتير المستحقة. قم بالإتصال بمركز خدمة العملاء 1789 او زيارة أحد فروعنا لمساعدتك.

    هذه الخدمة غير متوفرة حاليا من خلال حسابك على الموقع الالكتروني أو تطبيق الجوال.

    يمكن للعميل تحويل باقته من مفوتر الى مسبق الدفع مرة واحد كل ستة شهور.

  • كيف يمكن تحويل باقتي المفوترة الى باقة أقل

    نحن في فيرجن موبايل نحترم خيارات العميل لأننا نؤمن بانه الأقدر على إختيار ما يناسبه من خدمات.

    يمكنك تحويل باقتك المفوترة الى باقة أقل في أي وقت من خلال الأتصال بمركز خدمة العملاء على 1789 أو زيارة أحد متاجرنا.
    هذه الخدمة غير متوفرة من خلال حسابك على الموقع الالكتروني أو تطبيق الجوال في الوقت الحالي.

  • كيف يمكن ترقية باقتي المفوترة الى باقة أعلى

    نحن في فيرجن موبايل نتقبل و نحترم خيارات العميل لأننا نؤمن بانه الأقدر على إختيار ما يناسبه من خدمات.

    يمكنك ترقية باقتك المفوترة في أي وقت من خلال حسابك على موقعنا الالكتروني او عبر تطبيق الجوال, تأكد من توفر قيمة الإشتراك الجديد في حسابك.
    كما يمكنك ترقية باقتك من خلال الأتصال بمركز خدمة العملاء على 1789 أو زيارة أحد متاجرنا.

المزيد من "الخطوط المفوترة"

الشرائح مسبقة الدفع

  • كيف أقوم بإيقاف الخط المسبق الدفع؟

    لقد قمنا بتسهيل إجراءات إيقاف الخط! كل ما يتوجب عليك فعله هو طباعة النموذج أدناه وتعبئة البيانات المطلوبة وإرساله الى البريد الإلكتروني التالي: virginendofservice@virginmobile.sa.

  • هل يجب علي أن أدفع دفعة مقدمة أو أوافق على سجلي الائتماني لكي أحصل على فيرجن موبايل مسبق الدفع؟

    لا ليس هناك سجلات ائتمانية ولادفعات مقدمة ولكن يوجد فقط الكثير من الاتصالات والرسائل وتصفح الانترنت.

  • ما الذي تشمله باقة فيرجن موبايل مسبقة الدفع؟

    تمنحك فيرجن موبايل باقة ترحيبية تحتوي على شريحة واحدة يمكنك استخدامها للمكالمات و الإنترنت.

  • هل سيتم إيقاف شريحتي إذا لم أستعملها؟

    نأمل أن لا تتوقف عن استعمال شريحتك لكن اذا لم تستعمل شريحتك لمدة 60 يوما لن يمكنك الاتصال أو إرسال رسائل من جوالك. سنرسل لك رسالة لتذكيرك لتنشيط خطك لتقوم بالاتصال أو إرسال الرسائل. إذا توقف خطك لمدة 90 يوما لن تتمكن من استقبال المكالمات والرسائل.

  • كيف يمكنني تفعيل رقمي بعد إيقافه مؤقتا؟

    هذا سهل جدا فقط قم بالاتصال بفريق خدمة العملاء على 1789

  • هل يمكنني إيقاف شريحتي مؤقتا؟

    نعم يمكنك ذلك لمدة شهر ولتنفيذ الطلب يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 1789

  • لماذا تم حظر شريحتي؟

    سيتم حظر شريحتك اذا أدخلت الرقم السري أكثر من 10 مرات.ويمكن أن يحدث ذلك بسبب مشكلة في الشبكة. للمساعدة الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء على 1789 أو قم بزيارة أحد متاجرنا.

  • كيف يمكنني تركيب الشريحة على جوالي؟

    استخدم هذه الشريحة للإتصال وإرسال الرسائل وتصفح الانترنت من جوالك.

  • كيف أفعل شريحتي مسبقة الدفع من فيرجن موبايل؟

    هذا سهل جدا لأن شريحتك ستعمل تلقائياً حالما تضع الشريحة في جهازك الجوال او التابلت او الكونكت. إذا لم تعمل شريحتك تلقائيا ادخل الشريحة مرة أخرى في الجهاز وقم بتشغيل جوالك .

المزيد من "الشرائح مسبقة الدفع"

تحويل الرصيد لشريحة مسبقة الدفع

  • هل يجب علي أن اقوم بتحويل الرصيد بفئات معينة؟ هل يمكنني تحويل 5.50 ريال على سبيل المثال؟

    الحد الادنى للتحويل هو 5 ريال ويجب أن تكون قيمة التحويل من مضاعفات العدد 5.

  • هل استطيع تحويل الرصيد إلى رقم غير نشيط؟

    عندما لا يستخدم الخط لمدة اكثر من 60 يوم ، تكون حالته “غير نشيط” . خلال هذه الفترة، يستطيع العميل استقبال المكالمات والرسائل النصية فقط. لذا لا تستطيع تحويل الرصيد إلى رقم غير نشيط.

  • هل هناك رسوم لاستخدام خدمة تحويل الرصيد؟

    نعم، التحويل يكلف 0.5 ريال سعودي.

  • ماهو الحد الاقصى لمبلغ التحويل في اليوم الواحد؟

    يمكنك تحويل 50 ريال في اليوم الواحد لأي رقم فيرجن موبايل.

  • ما هو العدد الاقصى لعدد عمليات تحويل الرصيد خلال اليوم الواحد؟

    يمكنك اجراء عمليات تحويل الرصيد بحيث لا تزيد عن 5 عمليات في اليوم الواحد..

  • ماهو المبلغ الادنى لتحويل الرصيد؟

    المبلغ الادنى لتحويل الرصيد لأي رقم فيرجن موبايل هو 5 ريال.

  • هل هناك مبلغ يجب أن يتوفر في الرصيد بعد اتمام عملية تحويل الرصيد؟

    يجب أن يتوفر في رصيدك 10 ريال على الاقل بعد اتمام عملية التحويل. اذا كان رصيدك سيصبح أقل من 10 ريال ، سيتم رفض عملية التحويل.

  • هل يمكنني تحويل الرصيد إلى رقم مشغل آخر؟

    لا ، بإمكانك تحويل الرصيد فقط لارقام فيرجن موبايل ولا يمكنك تحويل الرصيد إلى ارقام المشغلين الآخرين.

  • كيف يمكنني تحويل رصيد لرقم آخر؟

    ذلك سهل جداً. اتصل على #103*وستصلك معلومات عن كيفية إدخال الرقم للمستقبل ومبلغ الرصيد الذي تريد أن تحوله.

  • ماهي خدمة تحويل الرصيد؟

    هي خدمة تساعد في تحويل الرصيد بين شرائح فيرجن موبايل مسبق الدفع.

المزيد من "تحويل الرصيد لشريحة مسبقة الدفع"

حجز الارقام

  • هل موقعكم آمن؟ هل هناك أي مخاطر لاستخدام البطاقة الائتمانية على موقعكم؟

    الأمان والخصوصية عنصران مهمان لفيرجن موبايل. موقعنا يتم استضافته على خوادم آمنة جداً ونستخدم افضل طرق الدفع الالكتروني المقدمة من خلال بيفورت و بنك ساب لتنفيذ جميع العمليات المالية على موقعنا.

  • هل بإمكاني استرجاع قيمة الرقم بعد تفعيله؟

    للاسف لا يمكنك استرجاع أي مبالغ اذا قمت بتفعيل الرقم مسبقاً.

  • متى بإمكاني استرجاع المبلغ اذا غيرت رأيي بالرقم الذي حجزته؟

    نحن نتمنى ويهمنا بأن تكون سعيد جداً مع فيرجن موبايل. لو لم نحصل على رضاك لأي سبب كان، لديك الخيار لاسترجاع كامل المبلغ خلال 30 يوماً من تاريخ الشراء طالما لم يتم تفعيل الرقم. يرجى اتباع التعليمات اذا رغبت باسترجاع المبلغ.

  • ارغب بشراء رقم ذهبي أو فضي ولكن لا أملك بطاقة ائتمانية. ما الحل؟

    بإمكانك حجز رقم من أرقامنا المجانية من خلال موقعنا ونحن نثق بأنك ستجد الرقم المجاني المناسب لك. نحن نسعى لتقديم خدمة شراء الارقام نقداً من خلال متاجرنا.

  • هل بإمكاني شراء رقم من فيرجن موبايل لو كنت عميل مفوتر؟

    بالطبع! جميع ارقامنا المجانية متاحة للاشتراك مسبق الدفع والمفوتر.

  • هل بإمكاني شراء رقم من فيرجن موبايل لو كنت عميل مسبق الدفع ؟

    بالطبع! جميع ارقامنا المجانية متاحة للاشتراك مسبق الدفع والمفوتر.

  • كم عدد الأرقام التي استطيع حجزها؟

    نحن نرغب بأن تكون عملية حجز الأرقام عادلة للجميع. لذلك كل شخص متاح له حجز ثلاثة أرقام فقط لكل رقم هوية وطنية أو إقامة. بإمكانك حجز ارقام لعائلتك واصدقائك باستخدام بياناتهم إذا حصلت على موافقتهم مسبقاً.

  • هل بإمكاني حجز رقم من خلال موقعكم اذا لم اكن عميل لفيرجن موبايل؟

    بالطبع! يسعدنا ذلك ونعلم بأن موقعنا سيعجبك. تصفح موقعنا لتتعرف على الأسباب التي تجعلك تنتقل إلى فيرجن موبايل.

  • ماذا أفعل برمز التفعيل الذي تم ارساله إلى جوالي وبريدي الالكتروني؟

    يرجى الاحتفاظ بهذا الرمز لانك سوف تحتاجه عند استلامك للشريحة من متاجر فيرجن موبايل أو الموزعين المعتمدين. عند الاتصال على #118* من شريحة فيرجن موبايل ، سوف تظهر لك رسالة على الشاشة تطلب منك إدخال رمز التفعيل والذي تم ارساله لك مسبقاً إلى جوالك وبريدك الالكتروني.

  • كيف استطيع معرفة موعد ومكان المزاد لأرقام السوبر والبلاتينية والماسية؟

    تواصل معنا من خلال تعبئة بياناتك ( صفحة المزاد على http://wsc.virginmobile.sa ) وسيتم إشعارك بطريقة الاشتراك بالمزاد عندما يحين الوقت.

  • متى استطيع استلام شريحتي؟

    سيتم ارسال رسالة رسالة نصية وبريد الكتروني برمز التفعيل عند اتمامك لعملية حجز الرقم بنجاح. كذلك سيتم ارسال رسالة نصية وبريد الكتروني عندما تكون شريحتك جاهزة للاستلام. بإمكانك استلام الشريحة من أحد متاجر فيرجن موبايل أو نقاط البيع المعتمدة. سوف نرسل لك قائمة بالمتاجر القريبة من عنوانك (الذي ادخلته خلال عملية الحجز) كذلك بأمكانك استخدام خارطة المتاجر الموجودة على موقعنا لتتعرف على بقية متاجرنا.

  • هل يتوجب علي الذهاب شخصياً لاستلام الباقة الترحيبية؟ هل من الممكن أن يستلمها شخص نيابة عني؟

    عند ذهابك لاستلام شريحتك من متجر فيرجن موبايل أو احد الموزعين المعتمدين، يتوجب عليك ابراز نفس الهوية التي استخدمت بياناتها لحجز الرقم . نحن نقوم بهذا الاجراء للتأكد بأنك انت من يستلم الشريحة وليس أحداً آخر.

  • ما هي البطاقات الائتمانية المقبولة لحجز الرقم على الانترنت؟

    يمكنك حالياً الدفع لحجز رقمك من خلال موقعنا على الانترنت باستخدام الفيزا او الماستركارد. نحن نعمل على اضافة بطاقات أخرى مستقبلاً مع امكانية شراء الارقام من أي متجر من متاجر فيرجن موبايل.

    يمكنك استعمال بطاقات مصدرة من البنوك في السعودية فقط

  • ما هي أنواع الارقام التي استطيع حجزها حالياً؟

    بامكانك استخدام خاصية حجز الارقام من خلال موقعنا لاختيار الرقم الذي يناسبك. جميع ارقامنا الذهبية والفضية والمجانية متوفرة للحجز على موقعنا. كذلك لدينا عدد محدود من ارقام السوبر والبلاتينية والماسية والذي سيتم عرضهم من خلال المزاد.

المزيد من "حجز الارقام"

شحن شريحة مسبقة الدفع

  • ماهي فئات مبالغ شحن الخط؟

    تتوفر حالياً الفئات التالية: 10 ريال، 20 ريال، 50 ريال، 100 ريال.

  • هل بإمكاني شراء بطاقات شحن فيرجن موبايل من محلات التموينات والبقالات؟

    بالطبع! تقدر تشحن خط فيرجن موبايل من نقاط البيع التالية: كارفور، أسواق العثيم، لولو، مييد، ساسكو، سوق سهل.

  • ماهي خدمة “اشحن لي” من فيرجن موبايل؟

    إذا انتهى رصيدك،اتصل على #4*1*115* واسأل صديق أو مقرب لك ليحول رصيده لك. هذه الخدمة مجانية فالصديق وقت الضيق!

  • ماهي طريقة تفعيل شريحة فيرجن موبايل مسبقة الدفع؟

    سوف تعمل الشريحة عند وضعها في الجهاز مباشرة. اذا لم تعمل الشريحة بالشكل المطلوب ، يرجى اخراجها من الجهاز واعادة ادخالها مرة أخرى.

    لو لازلت تواجه صعوبات ، يرجى الاتصال على خدمة الاعضاء 1789 للمساعدة أو زيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل.

  • كيف يمكنني إضافة رصيد لحسابي؟

    هناك العديد من الطرق لشحن خطك: بطاقات الشحن وقسائم الشحن والتحويل.

    لشحن خطك بإستخدام بطاقات الشحن، اشتر بطاقة شحن من أحد متاجر فيرجن موبايل أو الموزعين المعتمدين ثم اتصل على #101* واتبع التعليمات. سوف تستقبل رسالة نصية عند إتمام عملية الشحن بنجاح. تنطبق نفس التعليمات على قسائم الشحن لكن دون الحاجة إلى الكشط. عند شرائك لقسيمة شحن من أحد متاجر موبايل أو الموزعين المعتمدين، اتصل على #101* لإدخال الرمز المطبوع على القسيمة ثم اتبع التعليمات.

المزيد من "شحن شريحة مسبقة الدفع"

عروض الانترنت لمسبق الدفع

  • هل استطيع الاشتراك في أكثر من عرض للانترنت في آن واحد؟

    لا تستطيع الاشتراك بعرض جديد الا عند انتهاء العرض الحالي.

  • هل استطيع أن اشترك بعرض جديد اذا استهلكت رصيد عرض الانترنت قبل انتهاء المدة؟

    بالطبع! اذا استهلكت رصيد العرض قبل انتهاء المدة ، ما عليك سوى الاشتراك مرة أخرى وسيتم تطبيق صلاحية العرض الجديد.

  • كيف اتفادى التجديد التلقائي لعرض الانترنت؟

    بإمكانك الغاء التجديد التلقائي بعد الاشتراك بكل سهولة. اتصل على #6*110* ثم اختر العرض الذي لا ترغب بتجديده تلقائياً. واذا رغبت بالاشتراك بعرض آخر لاحقاً ، فقط اتبع الخطوات السابقة.

  • متى سوف يتم تجديد العرض تلقائياً؟

    سوف يتم التجديد تلقائياً خلال الفترة بين الساعه 23:00 والساعة 23:59 في يوم الانتهاء. سوف تستقبل رسالة نصية في اليوم التالي لتأكيد عملية التجديد التلقائي. لن يتم التجديد اذا كان لا يوجد لديك رصيد كاف. أما اذا رغبت بأن يتم الاشتراك تلقائياً ، يترتب عليك اعادة شحن خطك ثم الاشتراك في العرض المناسب لك.

  • ماذا سوف يحصل عند انتهاء صلاحية عرض اشتركت به مسبقاً؟

    عند انتهاء الصلاحية ، سيتم التجديد تلقائياً اذا كان لديك رصيد كاف في حسابك.

  • كيف استطيع الاشتراك في عرض الانترنت؟

    بكل بساطة اتصل على على #112* لتعرف أكثر.

  • هل سوف اوفر عند اشتراكي بأحد عروض الانترنت؟

    بالطبع! لان اسعار عروض الانترنت ارخص بكثير من التعرفة الاساسي للميجابايت.

  • ما هي عروض الانترنت؟

    قد تبدو معقدة ولكنها في الواقع بسيطة. هي عروض تمنحك حجم معين من البيانات مقابل تعرفة معين.

المزيد من "عروض الانترنت لمسبق الدفع"

مسبق الدفع

  • ماهو رقمي ورقم شرائح البيانات الأخرى؟

    رقمك سيكون مذكور على غلاف الباقة. وتستطيع الاتصال ب #106* واضغط على 4 أي وقت لتعرف أرقامك.

  • ماذا تعني GPRS وماهي كيفية استخدامه؟

    هو كيفية استخدامك للإنترنت من جوالك.إعدادات الخدمة ستظهر تلقائيا عند ادخالك شريحة فيرجن موبايل في جهازك الجوال.إذا لم تظهر لك إعدادات الخدمة، اتصل ب #9*106* واتبع التعليمات.

  • هل يمكنني تحويل شريحتي مسبقة الدفع لشخص آخر؟

    رقمك وشريحتك مميزان مثلك تماماوهذا يعني أنك لاتستطيع تحويلهم لشخص آخر ولكن اذا يوجد شخص يريد رقم من فيرجن موبايل يمكنك مساعدته وتوجيهه لموقع حجز الأرقام.

  • هل سيمكنني اختيار باقة الانترنت ؟

    بالتأكيد لدينا العديد من باقات الانترنت لتختار منها ونحن على يقين أنك ستجد الباقة التي تناسبك وستجد المزيد من المعلومات هنا .

  • هل يمكنني استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع للمكالمات الدولية؟

    نعم بالتأكيد تستطيع استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع للإتصال بأي شخص في أي مكان.

  • ماهي المستندات التي سأحتاجها لكي أحصل على الباقة الترحيبية لفيرجن موبايل مسبق الدفع؟

    يتوجب عليك تعبئة نموذج تسجيل العميل والذي يمكنك تحميله من موقعنا أو الحصول عليه من أي متجر لفيرجن موبايل او موزعينها المعتمدين

    وأيضا ستحتاج أي من التالي:
    بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول
    جواز السفر أو الاقامة سارية المفعول
    بطاقة هوية سارية المفعول مع عنوانك

  • هل هناك باقات مختلفة لفيرجن موبايل مسبق الدفع لأختار منها؟

    أردنا أن نسهل عليك الاختيار فعوضاً عن عرض باقات متعددة بمزايا مختلفة، فضّلنا أن نقدم باقة واحدة وبها كل المميزات. اضغط هنا اذا اردت التعرف على مزايا فيرجن موبايل مسبق الدفع.

  • هل يمكنني استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع على أي جهاز جوال؟

    نعم بالتأكيد! يمكنك استخدامه على جهازك المفضل. باقتنا الترحيبية تضم ثلاث انواع من الشرائح : عادية ، مايكرو، نانو. لذا لا يتوجب عليك الحصول على شريحة جديدة أو قص شريحتك الحالية لتناسب جهازك الجديد عند تغييره.

  • ماذا يحدث إذا لم أستخدم رصيدي إلي وقت انتهاء الصلاحية؟

    لسوء الحظ فإن أي رصيد غير مستخدم في حسابك إلى وقت انتهاء الصلاحية ستنتهي صلاحيته وهذه القيمة غير مستردة

  • هل هناك تاريخ صلاحية لفيرجن موبايل مسبق الدفع ؟

    رصيد شريحة فيرجن موبايل مسبق الدفع هو ٢٥ ريال صالحة لمدة ٢١ يوما بعد التفعيل.

  • ماهو رصيد الباقة الترحيبية؟

    سيكون رصيد الباقة الترحيبية هو 25 ريال وهذا يعني انك تستطيع استخدامها مباشرة لاجراء المكالمات وارسال الرسائل وتصفح الانترنت.

  • كم تكلفة الباقة الترحيبية لفيرجن موبايل مسبق الدفع ومن أين أستطيع شرائها؟

    تعرفتها ٣٠ ريال وتستطيع الحصول عليها من أي متجر لفيرجن موبايل أو أي موزع معتمد., اضغط هنا .

  • هل يجب علي أن أدفع دفعة مقدمة أو أوافق على سجلي الائتماني لكي أحصل على فيرجن موبايل مسبق الدفع؟

    لا ليس هناك سجلات ائتمانية ولادفعات مقدمة ولكن يوجد فقط الكثير من الاتصالات والرسائل وتصفح الانترنت.

  • أين بإمكاني استخدام فيرجن موبايل مسبق الدفع؟

    يمكنك استخدامه للاتصال وإرسال الرسائل وتصفح الانترنت في أي منطقة داخل السعودية وخارجها.

  • ما المميزات التي تأتي مع نظام فيرجن موبايل للدفع المسبق؟

    مع فيرجن موبايل مسبق الدفع يمكنك الدفع عند الإستخدام (لاعقد والتزام ولادفعة مقدمة). ستدفع فقط قيمة استخدام الشبكة والدقائق التي استخدمتها والرسائل النصية والأفضل من ذلك أنه كلما زاد الاتصال وإرسال الرسائل وتصفح الانترنت كلما زاد التوفير وهذا يعني أنك ستستخدم أكثر وتدفع أقل.

    باقة نظام الدفع المسبق تأتي مع ٣ شرائح: الاولى لجوالك وشريحتان للانترنت.

  • هل يمكنني الحصول على خط مسبق الدفع من الموقع؟

    نعم بالتأكيد. لحجز رقمك من فيرجن موبايل اضغط هناوستجد كل ما تحتاجه

  • هل يمكنني شراء خط مسبق الدفع من الموقع؟

    حاليا لايمكنك ولكن لاتقلق لأن حصولك على خط مسبق الدفع سهل. تفضل بزيارة أقرب متجر لفيرجن موبايل أو أي موزع معتمد في السعودية. تعرفة الباقة الترحيبية لفيرجن موبايل مسبق الدفع هو 30 ريال.

  • لماذا يجب أن أشتري نظام الدفع المسبق من فيرجن موبايل؟

    هناك الكثير من الأسباب و أهمها الأسعار المميزة و الحساب بالثانية وليس هناك عقد و التزام أو رسوم مخفية. لتتعرف على المزيد من الآسباب للتحويل إلى مسبق الدفع من فيرجن موبايل اضغط هنا.

المزيد من "مسبق الدفع"

معرفة رصيد مسبق الدفع

  • هل بإمكاني معرفة رصيد الانترنت كذلك؟

    بإمكانك معرفة رصيد الانترنت باستخدام نفس الخطوات السابقة

  • كيف استطيع معرفة رصيدي؟

    نقدم لك أكثر من طريقة لمعرفة رصيدك وبإمكانك اختيار الطريقة الانسب والاسهل إليك:
    اتصل على #102* لتعرف رصيدك
    اذهب إلى قائمة STK في جوالك ، افتح قائمة فيرجن موبايل ثم اضغط خيار “معرفة الرصيد”.

هل تعلم

  • كيف ممكن اعرف الارقام المسجلة تحت إسمي؟

    بإمكانك معرفة جميع الأرقام المسجلة بإسمك في فيرجن موبايل عن طريق ارسال رسالة فارغة الى الرقم 309985

خدمة 24 ساعة
خدمة 24 ساعة
قم بإدارة حسابك و اشتراكاتك فوراً و في أي وقت من خلال موقع الخدمة الذاتية.
أحصل على التطبيق الآن
قم بتحميل تطبيق فيرجن موبايل على أجهزة الأندرويد و الأيفون مجاناَ